نشأت المدلل (55 عاما) من طولكرم عانى من أمراض وتوفي بالكورونا

Publishing Date
نشأت المدلل (55 عاما) من طولكرم عانى من أمراض وتوفي بالكورونا
المرحوم نشأت ناجي محمود المدلل

رام الله-أخبار المال والأعمال-توفي المواطن نشأت ناجي محمود المدلل (55 عاما) من قرية صيدا شمال طولكرم، ومن سكان قرية برطعة غرب جنين، يوم الجمعة، في مستشفى "هوغو تشافير" في ترمسعيا شمال رام الله، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ووفقا للمصادر الرسمية، انتقلت العدوى للمواطن المدلل خلال عمله في ملحمة يملكها في برطعة بسبب مخالطته لتجار لحوم من داخل الخط الأخضر، وكان الفقيد يعاني من أمراض مزمنة حيث نقل قبل أربعة أيام من مستشفى ثابت ثابت في طولكرم إلى مستشفى "هوغو تشافيز" بسبب تدهور حالته الصحية.

وأوضحت وزيرة الصحة مي الكيلة أن الفقيد عانى من جلطة على الرئة، وأمراض قلبية، وجرى تقديم العلاج اللازم له وفقا للبروتوكلات الطبية الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، إلا أن حالته تدهورت، مما أدى إلى وفاته.

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بعد ظهر يوم الجمعة في مسقط رأسه في قرية صيدا شمال طولكرم، وسط إجراءات وقائية ووفق فتوى شرعية صدرت عن المفتي العام في التعامل مع حالات الوفاة بهذا الوباء.

وسيسمح بعدد محدود من أقارب الفقيد بحضور مراسم التشييع، بعد ارتداء ملابس واقية، فيما يشرف طاقم مختص من وزارة الصحة على عملية الدفن.

وهذه حالة الوفاة الثانية بفيروس كورونا منذ ظهور الوباء في فلسطين، إذ قضت سيدة ستينية من قرية بدو الشهر الماضي، كانت تعاني من أمراض مزمنة.

ووصل عدد المصابين بفيروس كورونا في فلسطين إلى 266 مصابا.