بنك الاسكان يكرم أوائل الطلبة في مديرية التربية والتعليم شمال الخليل

Publishing Date
جانب من التكريم

الخليل-أخبار المال والأعمال- انطلاقاَ من مبدأ المسؤولية الاجتماعية ودعم المسيرة التعليمية، قام بنك الاسكان بتكريم الطلبة المتفوقين من خلال المساهمة في توزيع أجهزة لاب توب لأوائل الطلبة من مديرية التربية والتعليم- شمال الخليل، وذلك حرصا على مساعدة الطلبة المتفوقين على تغطية احتياجاتهم التعليمية في ظل الظروف الراهنة.

وأكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان السيد أسامة حرز الله، أن مساهمة البنك تأتي تأكيدًا على أهمية دعم المبادرات الداعمة للتعليم، ومساندة للجهود الداعمة للعملية التعليمية والتي بدورها تحفّز طلبتنا على السير قدما نحو مستقبل مشرق.

من جهته، شكر مدير عام التربية أ. بسام جبر البنك على دوره الريادي ودعمه المتواصل للمسيرة التعليمية، مؤكدًا أهمية تكامل الأدوار بين جميع القطاعات، بما فيها القطاع الخاص، انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية والوطنية، هذا وقد أشاد بتواصل البنك المستمر لإنجاح أنشطة وفعاليات المديرية على مدار سنوات عديدة.

وتخلل التكريم، تقديم شهادات وهدايا للطلبة الخريجين، بحيث أكد الطلبة على نية المضي قدما وبخطى واثقة نحو تحصيل المزيد من العلوم لبناء مستقبل مزهر يخدم المجتمع ويرفع من قدراته.