المشروبات الوطنية تدعم اللجنة الشعبية في مخيم دير عمار

Publishing Date
جانب من تسليم الدعم للجنة الشعبية في مخيم دير عمار شمال غرب رام الله

رام الله-أخبار المال والأعمال- قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي دعما للجنة الشعبية في مخيم دير عمار شمال غرب رام الله.

وتمثل الدعم بتقديم كراسٍ كهربائية متحركة وأسرّة كهربائية مخصصة للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الدخل المحدود.

وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عماد الهندي "إن الشركة تقدم هذا الدعم للفئة المحتاجة في مخيم دير عمار إيمانًا منها بضرورة الوقوف إلى جانب الفئات الأقل حظًا في المجتمع، وهو الأمر الذي تطبقه الشركة وفقًا لسياسة واضحة تتبعها في مجال المسؤولية المجتمعية".

وبين الهندي أن الشركة تسعى إلى التواصل والتعاون مع المجتمع المحلي، لا سيما الفئات المهمشة والأقل حظًا، كالأطفال الأيتام والمرضى، وإسناد هذه الفئة في مختلف المخافظات، مشيرًا إلى أن توفير الكراسي والأسرّة الكهربائية تصب في ذات الهدف، معربًا عن أمله بأن يستفيد أكبر عدد ممكن من المحتاجين في المخيم من هذه المعدات.

من جانبه، شكر رئيس اللجنة الشعبية في مخيم دير عمار الدكتور حسن صافي، شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على هذا الدعم، مؤكدًا أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في حماية وإسناد الفئات الأقل حظًا في المجتمع، داعيًا لتكثيف الجهود التي من شأنها تمتين العلاقات الاجتماعية بين مختلف فئات المجتمع الفلسطيني.

وتحرص شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على تنفيذ برنامج مسؤولية اجتماعية يستهدف خلالها العديد من الفئات المجتمعية في مختلف القطاعات، كدعم المرضى والأيتام وقطاع الشباب والرياضة والتعليم.

1