24 مليون دولار مقابل 60 دقيقة..بيونسيه تحيي حفل افتتاح فندق في دبي

Publishing Date
المغنية الأميركية العالمية بيونسيه خلال افتتاح الفندق

دبي-أخبار المال والأعمال-بحفل مبهر اختتم بالألعاب النارية الساحرة، افتتحت دبي أيقونتها الجديدة فندق "أتلانتس ذا رويال"، والذي شهد أول حفل فني للمغنية العالمية بيونسيه منذ عام 2018.

وحصلت المغنية الأميركية بيونسيه على 24 مليون دولار مقابل إحياء حفل لمدة 60 دقيقة في الفندق. كما شارك في الحفل عارضة الأزياء كيندال جينر وفرقة "سويدش هاوس مافيا" السويدية ومغني الراب الأميركي جاي-زي، والشيف الياباني الشهير نوبو ماتسوهيسا.

ويأتي افتتاح "أتلانتس ذا رويال"، الذي كلف بناؤه نحو 1.5 مليار دولار، ليكون شاهدا على الإزدهار الذي تعيشه الإمارة التي باتت جاذبة للأعمال والأثرياء. وتبلغ كلفة الإقامة في غرف الفندق نحو 1000 دولار لليلة الواحدة، مع وجود أكثر من 100 جناح حصري؛ حيث يصل سعر الجناح العلوي إلى 100 ألف دولار في الليلة.

مُنتجع "أتلانتس ذا رويال"، المُقام على مساحة 406 آلاف متر مربع على نخلة جميرا في دبي، يتميز بتصميمه الفريد من 43 طابقاً. ويُعد أحدث إضافة إلى البنية التحتية السياحية في المدينة وسلسلة الفنادق الفاخرة التي تتميز بها، وتمثل ركيزة أساسية لمنظومتها السياحية الفريدة التي جعلتها من أفضل الوجهات التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، مع توفير كافة الخيارات الفندقية ومستويات الإقامة التي يتطلعون إليها.

يقع المنتجع على الهلال الخارجي لجزيرة النخلة، ويوفر إطلالتين مختلفتين على الواجهة البحرية، نحو الخليج العربي، وباتجاه البحيرة المحمية لجزيرة النخلة.

ويتألّف منتجع "أتلانتس ذا رويال" من ستة أبراج يربط بينها جسر معلق بطول 90 متراً وعرض 33 متراً، بالإضافة إلى وجود فتحات مُضيئة بين الأبنية، والتي تضفي طابعاً مميزاً على المكان وتجعل من المبنى معلماً سياحياً يجذب الانظار خاصة مع جماليات الإضاءة خلال الليل.