بنك الإسكان يكفل عددا من أطفال متلازمة داون

Publishing Date

رام الله-أخبار المال والأعمال- قام بنك الإسكان للتجارة والتمويل، بكفالة عدد من أطفال متلازمة داون من العائلات المستورة في جمعية الرحيم "أصدقاء متلازمة داون"، وذلك ضمن الزيارة التي قام بها وفد من البنك للجمعية للتعرف على خدماتها ونشاطاتها المختلفة.

وكان باستقبال وفد بنك الاسكان مدير الجمعية حيدر أبو مخو وعدد من أهالي الأطفال، اذ تم التجول في مقر الجمعية للتعرف على مرافقها وأنشطتها وتحديد احتياجاتها، وتم الاتفاق على تواصل العلاقات الثنائية لما يخدم هذه الفئة.

وشكر مدير الجمعية وفد البنك على زيارته، مثمنا مبادرة البنك لتقديم الدعم المعنوي والمادي للأطفال وذويهم، الأمر الذي يساهم في تغطية احتياجات تأهيل الأطفال وتقديم العناية الواجبة لهم.

وأشار إلى أن الجمعية تهدف لخدمة هذه الفئة عن طريق تقديم خدمات التأهيل المتخصصة والمتنوعة والتي تشمل العلاج الطبيعي، الوظيفي وعلاج النطق، إضافة الى دمج الأطفال في المجتمع وجعلهم جزءاً فاعلاً فيه.

من جانبه، أكد المدير الاقليمي للبنك أسامة حرز الله أن هذا الدعم يأتي تزامنا مع يوم المعاق العالمي، وذلك حرصا من البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وخاصة تلك التي تستهدف الفئات المختلفة من ذوي الإعاقة، وتطمح لمساعدتهم في إبراز قدراتهم ومواجهة التحديات والصعوبات التي تواجههم.

ومن الجدير بالذكر أن بنك الإسكان وضمن الخطة الاستراتيجية ورؤيته الواضحة قد قام بالعديد من الفعاليات خلال العام الحالي والمتخصصة بدعم الأطفال والمسنين، تأكيدا على دوره الفاعل بخدمة المجتمع وتحسين الظروف الخدماتية للفئات المحتاجة للدعم الحقيقي.