بنك الإسكان يدعم صندوق الطالب المحتاج في جامعة الخليل

Publishing Date

الخليل-أخبار المال والأعمال- انطلاقا من مبدأ الشراكة المجتمعية، ساهم بنك الإسكان في دعم صندوق الطالب المحتاج بجامعة الخليل، ضمن سلسلة تبرعات قدمها البنك للجامعات الفلسطينية، حرصاً منه على تمكين الطلبة من اتمام مسيرتهم التعليمية وتجاوز الظروف المادية التي تحول دون ذلك.  

واستقبل مسؤول وحدة المنح والمساعدات في جامعة الخليل حكم الجعبري مدير فرع بنك الإسكان في الخليل نائل سجدية، وقدم شكره لبنك الإسكان على هذه المساعدة الكريمة.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين الطرفين، وتمنى الجعبري المزيد من التطور والنجاح لبنك الإسكان للقيام بدوره المجتمعي والوطني بشكل مستمر، وأكد أن ذلك ليس بجديد على البنك الذي عرف بعطائه وانسجامه مع المجتمع ودوره المميز في مساعدة الحالات الإنسانية والتنموية.

من جانبه، صرح المدير الاقليمي لبنك الإسكان أسامة حرزالله بأن هذا التبرع يعكس حرص البنك على التزامه بالمسؤولية الاجتماعية، مؤكدا على تكامل الأدوار بين المؤسسات الوطنية، لما فيه خدمة للمسيرة التعليمية، كما أشار الى أهمية ايجاد البيئة التعليمية السليمة المناسبة للتعليم والتعلم.

ومن الجدير ذكره بأن الجامعة قامت بانشاء هذا الصندوق، لجمع التبرعات وتخصيصها لدعم الطلبة الجامعيين المحتاجين الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة تعيق إكمال مسيرتهم التعليمية.