المشروبات الوطنية تدعم مشاركة فريق جمعية رواحل في بطولة دولية

Publishing Date
فريق كرة القدم التابع لجمعية رواحل الخيرية المشارك في بطولة النرويج الدولية

رام الله-أخبار المال والأعمال- قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي دعمها لفريق كرة القدم التابع لجمعية رواحل الخيرية المشارك في بطولة النرويج الدولية، من خلال تزويد الفريق بملابس رياضية، وذلك في إطار التزام الشركة بدعم الرياضة والشباب الفلسطيني.

وقال مدير عام الشركة عماد الهندي، "إن دعم الشركة لفريق جمعية رواحل الخيرية يأتي تأكيدًا على حرصها المتواصل على دعم الرياضة والشباب وصقل مواهبهم"، مؤكدًا "حرص الشركة على دعم المواهب المتميزة والنوعية التي تصل بنّا للعالمية وتكون الممثل الأفضل لنا في الخارج، وهو ما يتقاطع مع توجهنا بضرورة رفد قطاعات الشباب والأطفال بكافة احتياجاتهم".

وعبر الهندي عن فخره بالفرق الرياضية الفلسطينية، والتي استطاعت أن تثبت عامًا بعد عام قدرتها التنافسية في الوصول للعالمية، مثمنًا جهود الإدارة واللاعبين في التقدم والتطور وتحسين مستوى الأداء، مؤكدًا مواصلة الشركة دعمهم بكافة احتياجهم للوصول لأعلى المستويات.

وأوضح الهندي بأن هذا الدعم لم يكن الأول لفريق جمعية رواحل الخيرية، حيث تم تقديم دعم للفريق عام 2019 خلال مشاركته في بطولة إسبانيا الدولية.

من جهته، شكر مدير العلاقات العامة لجمعية رواحل الخيرية رامي أبو مازن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على دعمها المتواصل للقطاع الرياضي والشباب الفلسطيني، مثنيًا على دورها في دعم مواهب الأطفال والشباب، لاسيما فريق جمعية رواحل الخيرية، والتي تهتم بصقل مواهب الأطفال من عمر 7 وحتى 30 عامًا.

وأكد أبو مازن أن نجاح الفرق الرياضية ومساعدتها للوصول للمسابقات الدولية لا يأتي إلا بوجود حاضن لها ينمّي قدراتها الرياضية والثقافية ويحفزها على المواصلة والتطور، ويوفر لها بيئة مناسبة لاستيعاب الشباب واحتضان مهاراتهم وقدراتهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها المجتمع الفلسطيني، متطلعًا للمزيد من التعاون في الفترات المقبلة للارتقاء بالواقع الرياضي لدى الشباب الفلسطيني.

يشار إلى أن قطاع الرياضة والشباب من القطاعات التي تحرص شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على أن تكون على جدول أعمالها سنويًا، حيث عملت منذ نشأتها على دعم عشرات الأندية والفرق الرياضية، كفريق دلاسال القدس، نادي بيتونيا الرياضي، وفريق كرة السلة التابع لنادي غزة الرياضي، فضلاً عن رعايتها لمشاركة عدد من الفرق الرياضية في البطولات الإقليمية والدولية، إضافة إلى رعايتها لعدد من البطولات الرياضية والماراثونات وإطلاق وتنظيم أنشطة رياضية متنوعة في مختلف المحافظات.

1