عائلة بنك الأردن في فلسطين تجتمع في "لمة عيلة 5"

Publishing Date
صورة جماعية لعائلة بنك الأردن في روابي

روابي-أخبار المال والأعمال- انطلاقًا من إيمانه بالدور الكبير الذي يلعبه موظفو البنك وجهودهم الجبارة في سبيل تحقيق رؤيته بالتفوق والتطور الدائم، نظم بنك الأردن في فلسطين فعاليته السنوية الاجتماعية والترفيهية لإدارته وموظفيه في الضفة الغربية وقطاع غزة، تحت عنوان "لمة عيلة 5".

واجتمعت عائلة بنك الأردن من مختلف فروعه المنتشرة في الضفة الغربية في مدينة روابي الواقعة في محافظة رام الله والبيرة، بالتزامن مع اجتماع عائلة البنك في غزة في نادي تشامبيونز، وجرى تقصير المسافات بين عائلة البنك الواحدة عبر نظام الربط التلفزيوني.

وقد شارك في هذه الفعالية المدير العام لبنك الأردن صالح رجب حماد، والمدير التنفيذي للموارد البشرية في بنك الأردن رانية سعيد، والمدير الإقليمي لفروع بنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء، ومدير الموارد البشرية في فلسطين ريما الحسن.

ورحب فقهاء بالوفد الممثل للإدارة العامة لبنك الأردن، معربا عن سعادته البالغة بمشاركتهم في هذه الفعالية التي تؤكد حرص الإدارة العامة على التواجد مع موظفيها ودعمهم والتواصل معهم في كافة مناطق تواجد البنك.
كما رحب بموظفي بنك الأردن في فلسطين، متمنيًا لهم قضاء يوم مميز مع الفعاليات الترفيهية والتكريمية التي تضمنها الحدث.

ولفت فقهاء إلى الإنجازات التي حققها البنك في الفترة الأخيرة على مستوى الأرباح والإيرادات، مشيدًا بجهود كافة موظفي البنك وعملهم الدؤوب، ومحفزا إياهم على بذل المزيد من الجهود والطاقات لتحقيق رؤية البنك بالنمو والتميز والتفوق الدائم.

من جهتها، شكرت الحسن كافة الموظفين على حضورهم لهذه الفعالية، لافتةً إلى العلاقة الحسنة التي تربطهم ضمن إطار العمل بقولها: "نجتمع اليوم كعائلة واحدة في بنك الأردن لنعزز علاقتنا بعضنا ببعض ونخرج من ضغط العمل من خلال الفعاليات الترفيهية والفنية".

وتخللت الفعالية فقرات متنوعة، وهدايا ومسابقات مختلفة وحفل فني في أجواء عائلية جمعت موظفي جميع المحافظات معا.