2.35 مليون دينار أرباح "سنيورة" في الربع الأول/2022

Publishing Date

عمان-أخبار المال والأعمال- أعلنت شركة سنيورة للصناعات الغذائية م.ع.م، الرائدة في صناعة اللحوم المبردة والمجمدة والمعلبة في المنطقة والمدرجة في بورصة عمان عن نتائج أعمالها المالية الموحدة للربع الأول من العام 2022، حيث حققت الشركة صافي أرباح بقيمة 2.35 مليون دينار أردني مع نهاية الربع الأول من العام 2022 بنسبة نمو بلغت 8% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، كما وصلت صافي المبيعات إلى 32.5 مليون دينار أردني بنمو نسبته 42% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة طارق عمر العقاد إن تحقيق النمو في نتائج سنيورة يعكس جهود الشركة في تدعيم حصتها السوقية ومكانتها على المستويين المحلي والإقليمي بالرغم من التحديات الكبيرة في كافة الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، إضافة الى جودة منتجاتها وفق أعلى المواصفات.

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي للشركة مجدي الشريف أن نمو مبيعات الشركة جاء مدعومًا بمبيعات شركة "تراكيا لصناعة اللحوم" في تركيا المالكة للعلامة التجارية "بولونيز" والتي بلغت 5.5 مليون دينار في الربع الأول من العام 2022، إضافة الى النمو المستمر في مبيعات منتجات اللحوم المجمدة في كافة الأسواق.

وأضاف الشريف أن تحقيق نتائج مميزة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، يبرهن على قدرة الشركة على إدارة التحديات والظروف المحيطة ومرونة التعامل معها.

يذكر أن سنيورة هي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة عمان (ASE: SNRA). وهي الرائدة لصناعة اللحوم في المنطقة، حيث تقوم بالانتاج من خلال أربعة مصانع مجهزة بأفضل التقنيات العالمية في فلسطين والأردن والإمارات وتركيا.