بنك القدس أفضل مصرف من حيث مؤشرات الأداء العام في 2021

Publishing Date
جانب من تسليم الجائزة

بيروت-أخبار المال والأعمال- منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، بنك القدس جائزة "أفضل مصرف من حيث مؤشرات الأداء العام في فلسطين للعام 2021".
جاء ذلك خلال احتفالية عُقدت في العاصمة اللبنانية بيروت، مؤخرًا، ونظمها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة على تأسيسه، بحضور حشد كبير من القيادات المصرفية العربية، تخللها توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2021.
وتسلم الجائزة الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي، بحضور محافظ سلطة النقد فراس ملحم، ورئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية الشيخ محمد الجراح الصباح، والأمين العام للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وسام فتوح.
وقال هدمي: "يأتي هذا الإنجاز لبنك القدس كأفضل بنك من حيث مؤشرات الأداء العام في فلسطين للعام 2021، تجسيدًا للمكانة الرائدة التي يحتلها البنك على صعيد البنوك العاملة في فلسطين، واعترافاً بالأداء المتميز والإنجازات المتعددة التي حققها البنك بالرغم من الظروف والتحديات التي تشهدها المنطقة. وأضاف: "يواصل بنك القدس المحافظة على مركزه المالي القوي، ما يعزز قدرتنا المتواصلة على تحقيق نمو مستدام في الأداء العام للبنك".
يذكر أن بنك القدس حصل مؤخرًا على جائزة" البنك الأكثر نشاطًا في فلسطين في مجال تنفيذ تمويلات عمليات التجارة الدولية للعام 2020"، وذلك بحسب معايير البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.