نقابة المهندسين والبنك الوطني يجددان شراكتهما الاستراتيجية

Publishing Date
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- جددت نقابة المهندسين والبنك الوطني شراكتهما الاستراتيجية، بتوقيعهما اتفاقية تعاون مشترك لتزويد النقابة ومنتسبيها بمجموعة من التسهيلات المصرفية.
ووقّع الاتفاقية نقيب المهندسين نادية حبش، والرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، بحضور أمين صندوق النقابة رياض عوض، ومدير دائرة الشؤون المالية في النقابة محمد ياغي، ومدير علاقات المؤسسات العامة في البنك جمال موسى، ومساعد الرئيس التنفيذي لشؤون الأفراد أيمن دحادحة.

بموجب الاتفاقية، سيقدم البنك الوطني مجموعة من التسهيلات بمميزات مختلفة للنقابة ومنتسبيها تتضمن عروضًا على قروض السكن، والسيارات، والشخصية، ولشراء أراض، بالإضافة إلى مميزات على البطاقات الائتمانية. 

وتعليقا على ذلك، ثمنت حبش استمرار التعاون بين المؤسستين، مؤكدةً سعي النقابة الدؤوب نحو تقديم أفضل الخدمات لصالح منتسبيها، وأن استمرار التعاون هو نتاج حقيقي لنجاح التعاون في إطار المذكرة السابقة.

من جانبه، أعرب خليل، عن سعادته بتجديد العلاقة الاستراتيجية التي تربط البنك الوطني بنقابة المهندسين، مثمنًا الجهود الاستثنائية التي تقوم بها النقابة وديناميكيتها على مستوى الوطن.

وأكد خليل أن توقيع هذه الاتفاقية اليوم هو تدشين لبدء مرحلة تعاون جديدة مع النقابة، هدفها تلبية الاحتياج المالي الفعلي للمهندسين الفلسطينيين بالشكل الأمثل على كافة الأصعدة سواء الشخصية أو المهنية أو الاستثمارية.

وشدد خليل على أهمية إبرام شراكات بين كافة القطاعات في فلسطين لتوحيد الجهود، وتحقيق تقدم ملحوظ على كافة المستويات، مؤكدًا أهمية التعاون بين القطاعين الخاص والنقابي، من أجل خلق إضافة نوعية للاقتصاد الوطني الفلسطيني وتحقيق تنمية مجتمعية واقتصادية مستدامة في الوطن.