"سبيتاني" ضمن أنجح الشركات في تسويق الأجهزة الكهربائية

Publishing Date

رام الله-أخبار المال والأعمال- صنفت مؤسسة dun's 100، المتخصصة في تصنيف الشركات الرائدة والمتميزة في أدائها، شركة "أكرم سبيتاني وأولاده" ضمن أنجح وأكبر الشركات العاملة في استيراد وتسويق الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، من بين أكثر من 100 شركة تعمل في هذا المجال في المنطقة.
وdun's 100 أقدم تصنيف تجاري مرموق وموثوق، يقدم الشركات الرائدة في مختلف الصناعات ويعكس واقع الأعمال بطريقة موثوقة ودقيقة ومهنية.
كما ان هذا التصنيف، الذي يرافق الاقتصاد لأكثر من 35 عامًا، هو تصنيف احترافي وموضوعي، بناءً على معايير محددة وقابلة للقياس، اعتمادًا على الصناعات المختلفة للاقتصاد.
ويشير الأداء في تصنيف dun's 100 إلى الانتماء إلى مجموعة الشركات الرائدة في الاقتصاد، وهو ختم الجودة والتميز التجاري للشركة ومديريها. ويعمل هذا الختم كأداة إستراتيجية لكشف وتوسيع الفرص التجارية للشركات المصنفة وتعاملاتها مع العملاء والموردين والمستثمرين محليا وحول العالم.
كما تمنح dun's 100 الشركات المصنفة فرصة فريدة لتقديم قصة نجاحها تحت علامة التصنيف المرموقة، وتكتسب شهرة واسعة في وسائل الإعلام الاقتصادية الرائدة.
ويسمح ختم dun's 100 للشركات بالاستفادة من إنجازاتها ومكانتها في الساحة المحلية والعالمية، والتمتع بسمعة طويلة الأمد لـ dun's 100 و Dun & Bradstreet.