روابي توقّع اتفاقية تسهيلات شراء منازل مع نقابة الطب المخبري

Publishing Date
روابي توقّع اتفاقية تسهيلات شراء منازل مع نقابة الطب المخبري
جانب من توقيع الاتفاقية

روابي-أخبار المال والأعمال-أعلنت نقابة الطب المخبري عن تقديم تسهيلات وميزات لأعضائها لتملك بيت في مدينة روابي.
ووقع نقيب الطب المخبري أسامة النجار، ومديرة المبيعات في شركة "بيتي" المطوّرة لمدينة روابي شفاء صلاح، اتفاقية بهذا الخصوص.
بموجب الاتفاقية، سيحصل أعضاء نقابة الطب المخبري على خصومات وميزات لشراء شقق سكنية فاخرة بمدينة روابي.
وزار وفد نقابة الطب المخبري مدينة روابي، واطلع على الشقق السكنية في الحي الخامس التي يجري تسليمها للمشترين الجدد، كما زاروا الحي الجديد الذي يتم بناؤه ومن المخطط البدء بتسليم الشقق فيه نهاية العام الجاري.
وقال النجار: "نسعى لتوفير الفرص المثلى والامتيازات المخصصة لأعضاء النقابة، الذين يشكّلون شريحة مهمة في المجتمع الفلسطيني، وتمكينهم من تملك منزل بمواصفات عالية ومميزة، خاصة في مدينة روابي المتكاملة من مختلف الجوانب، التي تعكس الجانب الفلسطيني الحضاري".
وأبدى وفد النقابة إعجابه بالشقق بمساحاتها المتنوعة التي توفرها روابي، وبما يميزها عن غيرها من المشاريع السكنية، إضافة إلى الجودة العالية للتشطيبات الداخلية للشقق، وجمالية تنسيق الأحياء والاهتمام بالمساحات الخضراء والأماكن الترفيهية والرياضية والملاعب داخل ذات الحي.
بدورها، قالت صلاح إن هدف روابي كان منذ البداية أن توفر نمط حياة مميزاً يجذب جميع فئات المجتمع الفلسطيني، ونسعى إلى تقديم كافة احتياجات الأهالي من السكن، العمل، والترفيه، إضافة إلى جميع الخدمات التجارية والمرافق العامة.
وأضافت: نحن فخورون بهذا التعاون مع نقابة الطب المخبري، وارتأينا العمل على هذه الاتفاقية لتقديم المزيد من التسهيلات لأعضاء ومنتسبي النقابة، وهذا كان من أهم أهداف ورؤية مؤسس المدينة بشار المصري.
وأشادت بعمل نقابة الطب المخبري خاصة خلال جائحة "كورونا"، وعملهم الدؤوب في المختبرات الطبية لمساعدة الناس، من خلال تقديم الفحوصات، مثمنة في الوقت ذاته جهود الطواقم الطبية خلال الجائحة.