’كهرباء القدس’ تعقّم فروعها وتقرر عدم خصم الديون على أهالي بيت لحم

Publishing Date
’كهرباء القدس’ تعقّم فروعها وتقرر عدم خصم الديون على أهالي بيت لحم
جانب من عمليات تعقيم فرع رام الله

رام الله-أخبار المال والأعمال-انسجاماً مع خطط الطوارئ لمنع انتشار فيروس "كورونا"، أجرى فرع شركة كهرباء محافظة القدس في محافظة رام الله والبيرة، عمليات تعقيم شاملة لكافة أرجاء الفرع، وذلك ضمن إجراءات تطبيق معايير السلامة العامة والوقاية التي اتخذتها الشركة في جميع فروعها ومقراتها.

وأكد مدير الفرع المهندس محمد زيدان أن هذه الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي قمنا باتخاذها، تهدف في المقام الأول إلى طمأنة المشتركين والموظفين وتوفير الحماية والسلامة الصحية لهم.

وأضاف زيدان إن كافة الإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها وفقاً لخطة الطوارئ تأتي في سياق استمرار تقديم الخدمات الكهربائية للمشتركين، بما فيها ضمان استمرار توفير خدمة التيار الكهربائي لأهلنا في محافظة رام الله والبيرة بشكل خاص وكافة مناطق الامتياز بشكل عام.

وفي ذات السياق، شدد زيدان على ضرورة التزام الموظفين بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية وكافة جهات الاختصاص المتعلقة بالسلامة العامة حفاظاً على سلامتهم، لا سيما مراعاة ترك مسافة لا تقل عن متر بين الموظف والمشترك من أجل ضمان عدم حدوث احتكاك مباشر بينهما، إضافة إلى تجنب العناق والمصافحة بالأيدي سواء بين الموظفين أو مع المشتركين، متمنياً السلامة لكافة الموظفين وعائلاتهم وكافة أبناء شعبنا في ظل هذه المحنة العصيبة التي يمر بها بعد انتشار هذا الوباء.

كهرباء القدس تقرر عدم خصم الديون المتراكمة على أهالي بيت لحم

وفي سياق متصل، قررت شركة كهرباء محافظة القدس عدم خصم أي من الديون المتراكمة على أهالي بيت لحم خلال كل عمليات الشحن هذا الشهر وتأجيل الديون المستحقة في ظل الظروف الاستثنائية وغير العادية التي تعيشها المحافظة.

وأكدت الشركة على مواصلة دعمها ومساندتها لأهلنا في محافظة بيت لحم في هذه الظروف العصيبة حتى تخطي المحنة التي ألمت بالمحافظة، والعمل ما في وسعها  للحفاظ على توفير التيار الكهربائي في كافة أرجاء المحافظة من خلال الطواقم الفنية.

وبينت انه ومنذ إعلان حالة الطوارئ في البلاد بسبب فيروس "كورونا'، قررت تمديد العمل في مدينة بيت لحم حتى الـ10 ليلاً، بما يشمل يوم الجمعة، هذا بالإضافة إلى توسيع نقاط الشحن في بيت لحم بدون أي عمولة لتصبح 119 مركزاً.

وأشارت الشركة إلى أن القرارات الأخيرة الصادرة عنها فيما يخص محافظة بيت لحم تأتي في إطار حرصها على مراعاة الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنون في المحافظة، لاسيما الحالات الإنسانية الموجودة فيها بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة والشأن لمواجهة منع انتشار فيروس كورونا.