انتخاب المهندس علاء أبو عين رئيسًا لاتحاد المطورين العقاريين

تاريخ النشر
انتخاب المهندس علاء أبو عين رئيسًا لاتحاد المطورين العقاريين

رام الله-أخبار المال والأعمال-عقد الهيئة العامة لاتحاد المطورين العقاريين اجتماعًا في مدينة رام الله، يوم الأحد، لانتخاب مجلس إدارتها الجديد للدورة الثالثة.

وانتخبت الهيئة المهندس علاء أبو عين رئيسًا للاتحاد خلفًا للمهندس نزار الريماوي الذي تولى إدارة الاتحاد لدورتين متتاليتين على مدار 8 سنوات.

وضم مجلس الإدارة الجديد كل من: عادل المصري (نائب الرئيس)، ناجح القاضي (أمين الصندوق)، المهندس خالد الفارس (أمين السر)، وعضوية كل من السادة: ربحي الحجة، ضرغام النبالي، محمد فلنة، طارق العبيدي، هشام العجولي، طارق الشني، محمد الخطيب، محمد ثابت، م. عصام ربيع، جمال مرة، وخالد السبعاوي (ممثلا عن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار).

من هو المهندس علاء أبو عين؟

ولد المهندس علاء أبو عين في 3 كانون ثاني 1975 وتخرج من مدارس الفرندز في رام الله بدرجة شرف عام 1992، وحصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة عام (1997) ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) في عام 2004 مع درجة شرف من جامعة بيرزيت.

وشغل في السابق منصب الأمين العام لاتحاد المطورين العقاريين الفلسطينيين. 

يرأس أبو عين العديد من الشركات والأعمال في القطاع الخاص الفلسطيني منها: رئيس مجلس ادارة مجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات (2009 - حتى الآن) وهي شركة رائدة في عالم الانشاءات والعقارات، رئيس مجلس ادارة مجموعة أبو عين القابضة والتي طورت العديد من المشاريع الهامة، رئيس مجلس ادارة شركة STIA الإستيراد والتصدير (2010 - حتى الآن) وهي الشركة الأكبر في فلسطين والمتخصصة في الأدوات المنزلية والكهربائية، رئيس مجلس إدارة مصنع بال المنيوم وهو مصنع متخصص في المنتجات المعدنية، وشريك مؤسس وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي جراند مول (2017 - حتى الآن) وهي شركة متخصصة في تطوير الأسواق التجارية، رئيس مجلس إدارة داينمك جروب للخدمات الكهروميكانيكية والميكانيكية (2015 حتى الآن) وهي شركة متخصصة في حلول الطاقة من مولدات كهربائية وحافظات الطاقة، عضو مجلس إدارة العديد من الشركات الفلسطينية الصناعية والتطويرية والتجارية (2008 - حتى الآن).