شركتا Jawwal Pay وكهرباء الشمال توقعان اتفاقية تعاون

تاريخ النشر
شركتا Jawwal Pay وكهرباء الشمال توقعان اتفاقية تعاون
جانب من توقيع الاتفاقية

نابلس-أخبار المال والأعمال-وقعت شركتا Jawwal Pay وتوزيع كهرباء الشمال، اتفاقية تعاون لتقديم خدمات وحلول الدفع الالكتروني، في مقر الإدارة العامة لكهرباء الشمال في نابلس، بحضور إبراهيم خماش مدير عام شركة Jawwal Pay  وأسعد سوالمة المدير العام لكهرباء الشمال، وعدد من مدراء الإدارات من كلا الشركتين. 

وقال خماش إن هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين تعتبر نقلة نوعية سيكون لها الأثر على تقديم الخدمات للمواطنين في فلسطين، بحيث ستكون خدمة المواطن سريعة وآمنة ودون الحاجة لاستعمال النقد. 

وأضاف خماش: "انتشرت الخدمات الالكترونية بصورة أكبر خلال تفشي فيروس كورونا المستجد، بسبب التدابير الوقائية ومحدودية الحركة في معظم أنحاء العالم، لذلك أصبح الاعتماد كبيراً على طرق الدفع الإلكترونية التي تساهم في دفع الفواتير المستحقة وإصدار بطاقات التسوق الإلكتروني ماستركارد وغيرها من الخدمات، والتي تفيد شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية".

بدوره، قال سوالمة إن هذا العمل المبتكر الذي تقدمه محفظة Jawwal Pay سيمكن المواطنين من الدفع عبر التطبيق بدلاً من الدفع نقداً في مقر الشركة وبشكل أسهل وأسرع، بالإضافة لإمكانية الدفع عبر محفظة Jawwal Pay مباشرة من خلال موقع الشركة الالكتروني لاحقاً.

وأضاف أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن توجه الشركة في التسهيل على المواطنين بالوقت والجهد من خلال الوسائل الإلكترونية المتعددة.

والجدير بالذكر أن شركة Jawwal Pay هي أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر الهاتف النقال كما تعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني.