شركة Jawwal Pay توقّع اتفاقيتي تعاون مع بلدية الخليل وكهرباء الخليل

تاريخ النشر
شركة Jawwal Pay توقّع اتفاقيتي تعاون مع بلدية الخليل وكهرباء الخليل
جانب من توقيع الاتفاقية

الخليل-أخبار المال والأعمال-وقعت الشركة الوطنية للدفع الالكتروني Jawwal Pay وكل من بلدية الخليل وكهرباء الخليل اتفاقيتي تعاون لتقديم خدمات وحلول الدفع الالكتروني.

ووقّع الاتفاقية رئيس بلدية الخليل، رئيس مجلس إدارة "كهرباء الخليل"، تيسير أبو سنينة ومدير عام شركة Jawwal Pay إبراهيم خماش، بحضور النائب الثاني لرئيس البلدية كمال الزير الحسيني وعدد من مدراء الوحدات الإدارية ورؤساء الأقسام في البلدية وكهرباء الخليل وطاقم من الشركة الوطنية للدفع الالكتروني Jawwal Pay.

وأكدّ أبو سنينة أنّ هذه الاتفاقية تهدف إلى التسهيل على المواطنين وتوفير الوقت والجهد، بحيث يتمكن المواطن من دفع الذمم المستحقة عليه من خلال محفظة الهاتف النقال الالكترونية التابعة للشركة الوطنية، مشيراً إلى أنّ هذه الخدمة توفر خدمة الدفع الالكتروني للمواطنين والتي تشمل كل أنواع الذمم من رسوم وضرائب وفواتير مياه وكهرباء لمن لا يملكون عدّاد مسبق الدفع، مُبيناً أنّ هذه الخدمة سيتم تفعيلها أيضاً من خلال موقع البلدية الالكتروني في المستقبل القريب.

بدوره، عبّر خماش عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، معتبرًا أنها نقلة نوعية سيكون لها الأثر على تقديم الخدمات للمواطنين في فلسطين، بحيث ستكون خدمة المواطن سريعة وآمنة وسهلة دون الحاجة لاستعمال النقد.   

وأشار إلى أنّ الخدمات الالكترونية انتشرت بشكلٍ كبير خلال جائحة كورونا والتي أثرت على حرية الحركة وفرضت واقعاً جديداً في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة، فأصبحت الملاذ الآمن للمواطنين في دفع الفواتير المستحقة دون الحاجة إلى زيارة المرافق المختلفة.

والجدير بالذكر أن شركة Jawwal Pay هي أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر  الهاتف النقال، كما تعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني.