توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين BCI وسبيتاني

تاريخ النشر
توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين BCI وسبيتاني
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقعت شركة أكرم سبيتاني وأولاده وشركة BCI Mobile، يوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشترك، وذلك خلال حفل أقيم في مقر شركة BCI في رام الله، بحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة BCI سعيد برانسي ومدير الدائرة التجارية لشركة BCI Mobile تامرسعيد برانسي, ومدير عام شركة أكرم سبيتاني وأولاده، مازن أكرم سبيتاني، ونائب المدير العام الشركة أكرم مازن سبيتاني, ولفيف من مدراء وموظفي الشركتين.

وقال بيان مشترك صدر عن الشركتين، إن التوقيع على اتفاقية تعاون مشترك بينهما يأتي ضمن السعي المستمر لكبرى الشركات الاقتصادية في فلسطين في عمل إتفاقيات شراكة وتعاون فيما بينهم، ويمثل إحدى النجاحات الاقتصادية الوطنية التي تهدف الى تطوير وتوسيع مجال الخدمات للمستهلك في فلسطين، مشيرًا إلى أن الاتفاقية وقّعها كل من  تامر برانسي وأكرم سبيتاني، لتكون بداية لحقبة جديدة من التعاون والشراكة لرواد الشركات في السوق الفلسطيني.

وأشاد سعيد برانسي بأهمية هذه الاتفاقية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلد سياسيا, اقتصاديا, وصحيا والتي بدورها سوف يكون لها تأثير قوي وكبير على العديد من المجالات التي تسعى الشركتان الى تطويرها وتعزيزها بهدف ضمان تقديم أحدث المنتجات وأفضل الخدمات في فلسطين.

ووجه برانسي رسالة لموظفي كلا الشركتين ولشركات القطاع الخاص ولصنّاع القرار بأن "الجهد يجب أن يكون مضاعفًا خلال هذه الظروف الصعبة وأن نستمر بالعمل والتطوير ومحاولة تخطي كل العقبات من أجل تقديم ما يليق بالمستهلك الفلسطيني ودعم مثل هذه المبادرات لما لها من دور محوري في تصويب الاقتصاد الفلسطيني، والذي نؤكد من خلال هذه الاتفاقية على ثقتنا به وبقدرته على التعافي والنهوض حتى في ظل هذه الظروف الاستثنائية".

من ناحيته، هنأ مازن سبيتاني الشركتين على هذا التعاون المشترك، آملًا أن يؤتي أكله ويساعد في تنمية عجلة الاقتصاد في فلسطين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، موضحًا أن "سبيتاني" تسعى دائما لتوفير الأفضل لزبائنها من ناحية الأجهزة والخدمات، وإتفاقية الشراكة هذه تأتي إستكمالا لذلك، مشيدًا في ذات الوقت بالدور الكبير لشركة BCI كونها من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وفي ختام حفل التوقيع, هنأ كلا الطرفين شركائهما على هذا الإنجاز، آملين أن تعود هذه الاتفاقية بالفائدة لجميع الأطراف وبالمنفعة على المجتمع الفلسطيني, وأبديا التزامهما في تقديم أفضل الخدمات والحلول في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير الخدمات اللازمة للمستهلك الفلسطيني.

يذكر أن شركة BCI Mobile هي الموزع الرائد للأجهزة الخلوية في الشرق الأوسط منذ نشأتها في عام 2006، حيث أنشأت BCI Mobile  بهدف رئيسي هو توفير أحدث تقنيات الهواتف الخلوية لكافة فئات المستهلكين مع ضمان تقديم أفضل خدمة زبائن. واليوم تخدم BCI Mobile شريحة متنامية من العملاء من خلال نقاط بيع يتجاوز عددها 3200 نقطة بيع، 13 معرضًا، 15 مركز صيانة تتواجد في فلسطين، الأردن والعراق. فيما أطلقت الشركة أيضاً المتجر الإلكتروني والذي تم إيجاده لرفع مستوى الخدمات الإلكترونية المقدمة في المنطقة وليوفّر  العديد من الخيارات، وسهولة التسوق الإلكتروني والإستخدام الآمن.

أما شركة أكرم سبيتاني وأولاده فقد تأسست في العام 1961 حيث تستعد حاليًا للإحتفال بمرور 60 عاما على تأسيسها، وتعد من الشركات الرائدة في فلسطين في استيراد وتسويق الأجهزة الكهربائية والالكترونية لكبرى الشركات العالمية، واستطاعت على مدار السنوات من أن توفّر أحدث الأجهزة وأكثرها تطورا وجودة للمستهلك الفلسطيني، فمن خلال انتشار 30 معرضًا في كافة المدن الفلسطينية، وتقديمها لأفضل خدمات ما بعد البيع, تمكنت من أن تحتل المركز الأول في مجال إستيراد وتسويق الأجهزة الالكترونية والمنزلية بمختلف أنواعها.