إطلاق سلسلة الهواتف الذكية realme في السوق الفلسطيني

تاريخ النشر
إطلاق سلسلة الهواتف الذكية realme في السوق الفلسطيني

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت شركة Multicell عن شراكتها الاستراتيجية ووكالتها الحصرية للعلامة العالمية الأسرع نمواً في مجال الهواتف الخلوية realme، وإطلاق سلسلة هواتفها الذكية كمنافس جديد في السوق الفلسطيني ابتداءً من اليوم الاثنين. وMulticell هي شركة رائدة في مجال الهواتف الذكية في الأردن وفلسطين، وإحدى شركات BCI Mobile الموزّع الرائد للأجهزة الخلوية في الشرق الأوسط، حيث تمثل شركة BCI Mobile العلامات التجارية المتطورة منذ نشأتها في عام 2005.

تأتي هذه الشراكة مستندة إلى خبرة Multicell والتغطية الإستراتيجية التي تتمتع بها في مجال الهواتف الذكية من خلال وكلائها المتواجدين في كافة المدن الفلسطينية، والتي بدورها ستعمل على طرح سلسلة هواتف realme بطرق مبتكرة تتماشى مع طبيعة الهاتف والشرائح المستهدفة من الجيل الشبابي.

هذا وتستهل realme، التي تعتبر من أسرع العلامات التجارية نموًا في قطاع الهواتف الذكية، حيث سيتم طرح أجهزتها في السوق الفلسطيني من خلال سلسلة هواتف صُممت لتناسب مختلف الاحتياجات والمتطلبات، والتي تتميز بطابعها الشبابي الأنيق لتعكس صفات حامليها من الشباب الذين يحبون التميز والبقاء في الطليعة دوماً وبأسعار معقولة. أما الهواتف التي سيتم طرحها في السوق الفلسطيني في المرحلة الأولى Series 6 تضم:6i, 6Pro  وrealme 6، بالإضافة لجهاز C3.
وحول الشراكة الجديدة، قال المدير التجاري لشركة BCI Mobile تامر برانسي: "يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة الجديدة والتي سنقوم من خلالها بتوفير علامة realme التجارية وإطلاق منتجاتها في السوق الفلسطيني وإضافتها إلى سجل العلامات الرائدة التي نوفرها، وكلنا حماس لهذا التعاون الجديد والذي سيعمل على تشكيل تجارب العملاء من خلال الأجهزة المتطورة والحديثة من realme".

وأكد على الضمان الموثوق لكافة أجهزة realme، مشيدًا بخدمات ما بعد البيع المتميزة التي تقدمها شركة Multicell ومركز صيانة الأجهزة الخلوية المجهّز بشكل كامل بطاقم صيانة متخصص، بالإضافة إلى أحدث المعدات والتقنيات لتلبية كافة طلبات العملاء بأعلى المعايير.
ولفت برانسي إلى أن "تكنولوجيا الهاتف الخلوي تتقدم كل يوم، وتعمل هذه التحديثات الجديدة على تسارع وتطوير عالمنا أيضًا، حيث أثبتت صناعة الهواتف الخلوية بأنها إحدى المجالات النشطة، حيث تتكيف مع التفرد، الحداثة والميزات الذكية، ونحن على ثقة بأن أجهزة realme ستعمل على تغيير التجربة الخلوية".