5 أمور يجب أن تعرفها عن هيونداي ازيرا 2021

تاريخ النشر
5 أمور يجب أن تعرفها عن هيونداي ازيرا 2021
هيونداي ازيرا 2021

بيروت-سترايف مي-حصلت هيونداي ازيرا 2021 مؤخراً على جيل جديد كلياً مليء بالتقنيات الحديثة التي تجعل أزيرا الجديدة كلياً واحدة من أروع وأحدث سيارات السيدان الكاملة العصرية، وذلك بفضل فخامتها المميزة، لذلك سنسلط الضوء على 5 أمور يجب أن تعرفها عنها.

تمتعك بمقصورتها المتطورة

أصبحت هيونداي ازيرا 2021 تأتي مع مقصورة أحدث وأكثر فخامة من السابق، لتتبنى صيحة التصميم الجديدة في شاشات الداخلية، حيث نرى أن هناك شاشتين 12.3 بوصة متصلتان ببعضهما البعض، لتكون الوسطية مخصصة لنظام الترفيه المعلوماتي، والمواجهة للسائق من خلف المقود هي للعدادات الرقمية. 

تنقي لك الهواء

ومن أهم مميزات هيونداي ازيرا 2021، هو أنها تأتي بنظام خاص لتنقية هواء المقصورة من الميكروبات ومختلف الأتربة، وبذلك تحصل على متعة أكبر بالجلوس داخل مقصورتها بينما تتمتع بهواء نقي تماماً.

تحميك من المخاطر

تقدم هيونداي ازيرا 2021 حزمة مميزة من أنظمة الأمان المتنوعة، وهو ما يشمل نظام جديد كلياً مبتكر لتشغيل أضواء LED إرشادية مدمجة بالمصابيح الخلفية عند العودة للخلف، ما يضمن مستوى أمان أعلى عند العودة للخلف في أي مكان مظلم، وذلك الى جانب أنظمة مثل نظام المحافظة على المسار ونظام تفادي الاصطدامات الأمامية والخلفية ونظام منع فتح الأبواب عند اقتراب سيارات أخرى.

تتكيف حسب مزاجك

تضم مقصورة هيونداي ازيرا 2021 تقنيات مختلفة لتضمن راحة السائق، وعلى رأسها نظام إضاءة محيطية يضم 64 لون مختلف يمكنك تغييرها كيفما شئت لتتناسب مع مزاجك، إلى جانب وجود دعم للشحن اللاسلكي للهواتف.

محركات قوية

تأتي هيونداي أزيرا 2021 مع محركين، ليكون الأول 4 سلندر 2.5 لتر بقوة 196 حصان، والثاني محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 290 حصان مع ناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات لكلاهما، ما يعني أنها تنتج قوة أكثر من كافية لتنقلاتك اليومية والرحلات الطويلة.