الشركة الفلسطينية للسيارات تطلق حملة ’ابدأ اقساطك في 2021’

تاريخ النشر
الشركة الفلسطينية للسيارات تطلق حملة ’ابدأ اقساطك في 2021’
شعار الشركة الفلسطينية للسيارات ومقرها-صورة مركّبة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلقت الشركة الفلسطينية للسيارات حملة "ابدأ اقساطك في 2021"، على موديلات متعددة من Fiat و®Jeep وAlfa Romeo تشمل فترة سماح لبدء التقسيط مدتها ستة أشهر وتقسيط مباشر لمدة 48 شهراً وتأمين وترخيص مجاني، اضافة الى إمكانية تبديل السيارة المستعملة.

العرض يشمل مركبات من فئات متنوعة مثل السيدان وسيارات الدفع الرباعي والسيارات التجارية.

وأوضح المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات رامي شمشوم: "نرغب بتوفير التسهيلات المادية لزبائننا عبر تأجيل الأقساط لتبدأ بعد ستة أشهر من الشراء والتقسيط المريح الذي يصل لـ48 شهرا، وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي نمر بها، آملين جميعاً أن نتجاوز هذه المرحلة الصعبة بالقريب العاجل".

وأضاف شمشوم أن "الشركة الفلسطينية للسيارات تتبع إجراءات الوقاية والتعقيم المعلن عنها من قبل الحكومة ممثلة بوزارة الصحة والشركة الأم Fiat Chrysler Automobiles، للحفاظ على صحة وسلامة عملائنا وموظفينا في مراكز الصيانة ومعارض البيع كافة، حيث نحرص على التعقيم المستمر للمراكز جميعها وارتداء الكمامات من قبل الجميع بشكل دائم وتقليل التداول الورقي بين المتواجدين سواء الموظفين أنفسهم أو عملائنا الكرام، بالإضافة الى تعقيم المركبات المتواجدة في المعارض والمركبات التي تخضع للصيانة قبل وبعد صيانتها عبر مواد مضمونة من قبل الجهة المصنّعة للحفاظ على الجودة المصنعية".

وشركة Fiat Chrysler Automobiles هي شركة عالمية لتصنيع السيارات، تقوم بتصميم وتصنيع وبيع السيارات في مجموعة من العلامات التجارية، بما في ذلك Abarth وAlfa Romeo وChrysler وDodge وFiat وFiat Professional و®Jeep وLancia وRam وMaserati. 

كما تبيع قطع الغيار والخدمات تحت اسم ®Mopar وتعمل في قطاعات المكونات وأنظمة الإنتاج تحت علامتي Comau وTeksid وتوظّف FCA ما يقرب من 200,000 شخص حول العالم.

وقامت ®Mopar بتمديد فترة الضمان لمدة شهرين إضافيين للمركبات حول العالم، وفي فلسطين والتي انتهت صلاحية ضمانها ما بين 1 آذار و30 نيسان من هذا العام، كاستجابة للتحديات التي تواجه المستخدمين حالياً وحمايةً لصحتهم حول العالم. 

يُشار إلى أن الشركة الفلسطينية للسيارات هي الوكيل الرسمي لشركة Fiat Chrysler Automobiles في فلسطين، وهي إحدى الشركات التابعة للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار-أيبك.