نقابة العاملين في بلدية الخليل وجوال تجددان التعاون

تاريخ النشر
نقابة العاملين في بلدية الخليل وجوال تجددان التعاون
جانب من توقيع الاتفاقية

الخليل-أخبار المال والأعمال-وقّعت نقابة العاملين في بلدية الخليل وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينهما، تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إسحق سدر ورئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة.

ووقّع الاتفاقية رئيس النقابة إبراهيم القواسمي ومدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة ومدير شركة "جوال" في الجنوب مكرم الجعبري وطاقم من الشركة.

وقال سدر إن خطة الوزارة مبنية على تحسين وتطوير ورفع قدرات أدوات الاتصال لما لها من تأثير على واقع التنمية والتطور ومواكبة التقدم في عالم الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، مؤكداً أن الوزارة تسعى إلى موازنة أسعار خدمات الاتصال مع سرعتها وحاجة المواطن لها وقدرته الشرائية.

بدوره، أكد أبو سنينة على دور القطاع الخاص في التنمية المحلية وتطور الاقتصاد في فلسطين، مثمنا دور شركة "جوال" في دفع عجلة الاقتصاد الوطني، مشيداً بمستوى الخدمات التي تقدمها الشركة، إضافة إلى المسؤولية المجتمعية التي كانت حاضرة في مدينة الخليل من خلال الشراكة والتعاون الدائم والمستمر مع البلدية.

من جانبه، قال ملحم إن الشركة تضع صوب أعينها مصلحة المواطن واحتياجاته وتسعى جاهدةً لتلبيتها، رغم أن الشركة تعمل في ظل ظروف لا تخفى على أحد بسبب سياسات الاحتلال التي تسعى إلى تأخير تطور ونمو الشركات الفلسطينية، خاصةً التي تعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف ملحم إن الشركة تسعى دائماً لشراكات استراتيجية مع القطاع العام والقطاع الأهلي والمؤسسات والشركات بهدف العمل التكاملي لتحقيق المصلحة العليا الوطنية.