البنك الإسلامي العربي يجري السحب على جائزته اليومية الأولى

تاريخ النشر
البنك الإسلامي العربي يجري السحب على جائزته اليومية الأولى
جانب من إجراء السحب

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلق البنك الإسلامي العربي، السحوبات على جوائز حملة حسابات التوفير "عشرة ومية وربع مليون هدية"، بإجراء السحب على الجائزة اليومية الأولى وقيمتها 10 آلاف شيكل.

وجرى السحب في فرع بيتونيا على الهواء مباشرة، بحضور نخبة من الإعلاميين وعملاء البنك والموظفين،  حيث فاز بالجائزة المواطن رفيق أحمد داود أبو سالم المدّخر لدى فرع البيرة.

وأطلق البنك حملة حسابات التوفير بحلتها الجديدة "عشرة ومية و ربع مليون هدية" مطلع شهر آب، والتي تقدم أكبر جوائز نقدية في القطاع المصرفي بقيمة 10,000شيكل يوميا و100,000شيكل شهريا وجائزة كبرى بقيمة ربع مليون شيكل نهاية الحملة.

تأتي الحملة في إطار سعي البنك الدائم لتعزيز مفهوم الادّخار عند العملاء والمواطنين والاستفادة من الخدمات المصرفية الاسلامية المميزة، حيث يتميز البنك الاسلامي العربي بحداثة وتطور خدماته الإلكترونية انسجاماً مع العلامة التجارية الجديدة للبنك "صيرفة اسلامية حديثة".

وتعتبر الحملة الأفضل مقارنة بحملات جوائز التوفير وذلك لطبيعة وقيمة الجوائز اليومية والشهرية و الجائزة الكبرى المقدمة للعملاء، بالإضافة للشروط الميسّرة للدخول على السحب للعملاء الحاليين والجدد، فالحد الأدنى للدخول على السحب هو توفّر رصيد بقيمة 100دولار (الحد الأدنى) أو اكثر "أو ما يعادلها من العملات الأخرى" وكل 100دولار تمنح فرصة إضافية بالفوز، ويعد التنوع في طبيعة الجوائز "اليومية والشهرية و الكبرى" من أهم الميزات التنافسية للحملة وذلك لأنها تمنح عدد كبير من العملاء فرصة الفوز بجائزة قيمة بدلاً من تركّز الجائزة في مبلغ كبير لرابح واحد فقط.

وأكد المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر أن اطلاق حملة "عشرة و مية وربع مليون هدية" هو استكمال لحملة توفير عشرة ومية السابقة وتماشياً مع رغبة العملاء لإعادة اطلاقها مع التطوير عليها بما يتوافق مع رسالة البنك بالتطوير واستحداث افضل الخدمات للعملاء، على أسس تحاكي تطبيق الشمول المالي من جهة وتلاءم تطلعات واحتياجات العملاء من جهة أخرى، لافتاً إلى أن البرنامج والجوائز متوافقة بشكل كلي مع الشريعة الاسلامية ومجازة من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية.

وبين أن البنك يسعى دائما ان يكون الخيار المصرفي الأول لأي مواطن من خلال تطوير منتجات وخدمات مصرفية تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات العملاء والتي أيضاً من شأنها تحسين حياة العملاء للأفضل وتسهيل معاملاتهم البنكية في شتى مناحي الحياة اليومية. واوضح المدير العام ان البنك يسعى دائما من خلال حملات التوفير التشجيعية إلى تعزيز فكرة الادّخار والتوفير عند العملاء والمواطنين لما لها من تأثير ايجابي على التخطيط لمستقبل افضل ومشرق للكبار والصغار، إضافةً إلى أهمية حساب التوفير على صعيد ادارة الاموال الشخصية، مبيناً أن حساب التوفير لا يقتصر على فئة واحدة وإنما يشمل جميع فئات وشرائح المجتمع وذلك انسجاماً مع تطبيق فكرة الشمول المالي في فلسطين والتي يعمل البنك عليها باستخدام عدة وسائل وخدمات أهمها حملة توفير باستطاعة الجميع المشاركة بها وخدمة "بنكي ع الطريق" أول فرع متنقل لبنك إسلامي للوصول للمناطق النائية.