البنك الإسلامي العربي يطلق حملة حسابات التوفير بحلتها الجديدة

تاريخ النشر
البنك الإسلامي العربي يطلق حملة حسابات التوفير بحلتها الجديدة
شعار البنك الاسلامي العربي

رام الله-أخبار المال والأعمال-أطلق البنك الإسلامي العربي حملة حسابات التوفير بحلتها الجديدة "عشرة  ومية وربع مليون هدية" والتي تقدم أكبر جائزة نقدية في القطاع المصرفي بقيمة 10,000 شيكل يوميا وجوائز بقيمة 100,000 شيكل شهريا وجائزة كبرى بقيمة 250,000 شيكل نهاية الحملة.
تأتي الحملة في إطار سعي البنك الدائم لتعزيز مفهوم الادخار عند العملاء والمواطنين والاستفادة من الخدمات المصرفية الاسلامية التي يتميز فيها البنك بحداثة وتطور خدماته الإلكترونية انسجاما مع شعار البنك الجديد "صيرفة اسلامية حديثة" والتي بدورها تساعدهم على تنظيم حياتهم وتعاملاتهم المالية. 

تنطلق الحملة من 1/08/2019 حتى 03/31/2020 حيث تعتبر الأفضل مقارنة بحملات جوائز التوفير وذلك لطبيعة وقيمة الجوائز اليومية والشهرية والجائزة الكبرى المقدمة للعملاء، بالإضافة للشروط الميسرة للدخول على السحب للعملاء الحاليين والجدد، فالحد الأدنى للدخول على السحب هو فقط توفر رصيد بقيمة 100 دولار أو أكثر "أو ما يعادلها من العملات الأخرى" وكل 100$ تمنح فرصة اضافية بالفوز، ويعد التنوع في طبيعة الجوائز "اليومية والشهرية والكبرى" من أهم الميزات التنافسية وذلك لأنها تمنح عدد كبير من العملاء فرصة الفوز بجائزة قيمة بدلا من تركز الجائزة في مبلغ كبير لرابح واحد فقط.

من جانبه أشار المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر إلى أن اطلاق حملة "عشرة ومية وربع مليون هدية" هو استكمال لحملة توفير عشرة ومية السابقة ونزولا عند رغبة العملاء لإعادة اطلاقها مع التطوير عليها تماشيا مع رسالة البنك بالتطوير واستحداث أفضل الخدمات للعملاء.
وبين ناصر أن مبلغ 100 دولار باستطاعة الكثير من العملاء توفيره، بالإضافة انه لا يوجد تعقيدات بالشروط للدخول على السحب والفوز حيث تم زيادة فرص العملاء الحاليين تكريما لولائهم ومنح فرص اضافية للعملاء الحاليين والجدد من خلال فتح حسابات توفير لأفراد العائلة وهي شروط جدا ميسرة.

وأكد أن البنك يسعى دائما لتطوير منتجات وخدمات مصرفية تتوافق مع الشريعة الإسلامية وتلبي احتياجات العملاء والتي أيضاً من شأنها تحسين حياة العملاء للأفضل وتسهيل معاملاتهم البنكية في شتى مناحي الحياة اليومية.

وأوضح المدير العام ان البنك يسعى دائما من خلال حملات التوفير التشجيعية تعزيز فكرة الادخار والتوفير عند العملاء والمواطنين لما لها من تأثير ايجابي على التخطيط لمستقبل أفضل ومشرق للكبار والصغار وأهمية حساب التوفير على صعيد إدارة الأموال الشخصية، مبيناً ان حساب التوفير لا يقتصر على فئة واحدة وانما يشمل جميع فئات وشرائح المجتمع وذلك انسجاما مع تطبيق فكرة الشمول المالي في فلسطين والتي يعمل البنك عليها باستخدام عدة وسائل وخدمات أهمها حملة توفير باستطاعة الجميع المشاركة بها وخدمة "بنكي ع الطريق" أول فرع متنقل للوصول للمناطق البعيدة.