بنك الإسكان يرعى حفل تكريم الطلبة الأوائل في مدرسة ذكور صيدا الثانوية

تاريخ النشر
بنك الإسكان يرعى حفل تكريم الطلبة الأوائل في مدرسة ذكور صيدا الثانوية
جانب من الحفل

طولكرم-أخبار المال والأعمال-قدم بنك الإسكان-فروع فلسطين رعايته لحفل تكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور صيدا الثانوية بمحافظة طولكرم، بهدف حث الطلاب على تقديم الأفضل والتميز بنجاحات علمية تسمو لتطلعاتهم، بحضور كل من مدير فرع البنك في طولكرم عبد الفتاح برقة وممثلي التربية والتعليم والمحافظة وممثلي الأجهزة الأمنية، وبعض رؤساء البلديات والمجالس القروية في المنطقة، بالإضافة إلى ممثلي بعض المؤسسات المحلية ورجال الاعمال ومديري ومديرات التربية في المدارس المحيطة وإدارة ومعلمي المدرسة وأهالي الطلبة المكرمين.

ورحب مدير المدرسة بالحضور الكرام، مشيداً بمجهود الطلاب العالي ودعم الأهالي، مؤكداً حاجة الوطن لكفاءات تبني وتعمّر، وشكر بنك الإسكان وأشاد بدوره السبّاق دائماً في المساهمة بخدمة المسيرة التعليمية في كافة المحافظات.

بدوره، أكد برقة في كلمة نيابةً عن المدير الإقليمي لفروع فلسطين محمد البرغوثي بأن هذه الرعاية تأتي إيماناً من البنك بأهمية التعليم ورؤيته بضرورة مساندة القطاع التعليمي، مهنئاً الطلبة وأهاليهم على النجاح بالإنجاز، متمنياً لهم دوام التوفيق.

ومن الجدير بالذكر أن بنك الاسكان قدم هذه الرعاية إيماناً منه بمبدأ المسؤولية الاجتماعية وتفعيل دوره بدعم العملية التعليمية وتوفير سبل نجاحها، لتحفيز الطلاب على التقدم بالتعليم ليصب في رفعة وخدمة المجتمع.