شيرين الشلة رئيسة لمجلس إدارة منتدى سيدات الأعمال

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- عقدت الهيئة العامة لمنتدى سيدات الأعمال- فلسطين، يوم السبت، اجتماعها السنوي العادي، في مقر المنتدى في رام الله، بمشاركة ممثل عن وزارة الاقتصاد الوطني ومدقق الحسابات القانوني "شركة ايرنست آند يونغ" والمستشار القانوني للمنتدى "مكتب كردي ومشاركوه للاستشارات القانونية"، حيث تم اقرار التقريرين الإداري والمالي عن العام المنصرم 2023.

كما جرت انتخابات مجلس إدارة المنتدى للفترة ما بين أيلول/سبتمبر 2024 إلى أيلول/سبتمبر، وتم توزيع المناصب بعد اجتماع الهيئة الإدارية الجديدة على النحو التالي: شيرين الشلة- رئيسة مجلس الإدارة، مها أبو شوشة- نائبة الرئيسة، منال زريق - أمينة الصندوق، سميرة حليله - أمينة السر، وعضوية كل من: أمل مصري مغربي، عصماء مصري، منى الغلاييني، هبه أبو لبدة  ولينا محيسن.

يذكر أن المهندسة شيرين الشلة شريكة والمديرة التنفيذية في مركز الهندسة والتخطيط (CEP)، وهي شركة استشارات فلسطينية مقرها في رام الله، ولها أفرع وشراكات استراتيجية في كندا والإمارات العربية المتحدة والعراق وليبيا والأردن.

منذ عدة سنوات، قامت المهندسة الشلة بقيادة فرق فنية من الخبراء الوطنيين والدوليين في مجال التخطيط المكاني والاستراتيجي وتطوير البنية التحتية للمجتمعات الحضرية والريفية.

الشلة هي أيضاً مؤسِّسة مشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة الشلة للتجهيزات الطبية والمستلزمات الدوائية التي أُنشئت في فلسطين في عام 2017، والتي هي الوكيل المحلي للعديد من المنتجات الطبية الدولية والإقليمية المعروفة.

وتحمل الشلة درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة بيرزيت، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية Kellogg للإدارة، جامعة Northwestern، الولايات المتحدة الأميركية، وتم اختيارها من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) كقائدة عالمية شابة للعام 2016 (Young Global Leader)، وهي عضوة في العديد من المنظمات الاجتماعية والتقنية المحلية والعالمية.