بنك الإسكان يقدم تبرعا لمستشفى الهلال الأحمر في حلحول

تاريخ النشر

الخليل-أخبار المال والأعمال- انطلاقا من إيمانه بأهمية الدور الذي يلعبه القطاع الصحي في خدمة كافة المواطنين وخاصة في الظروف الحالية، قدم بنك الإسكان تبرعًا لمستشفى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بلدة حلحول شمال الخليل، وذلك على شكل أدوية ومستلزمات طبية، والتي بدورها ستخدم مئات المحتاجين للعلاج.

كما سيساهم تبرع بنك الإسكان في توفير بعض الأدوية الضرورية التي يحتاجها المستشفى.

وأكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله أن المبادرات الصحية تأتي على رأس أولويات مساهمات البنك المجتمعية، وتقع ضمن مفهوم التنمية المستدامة والخدمات طويلة الأمد.

كما أكد أهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية، مشيرًا إلى أن هذا التبرع يساهم وبشكل فاعل في الحد من معاناة المرضى، ويعكس روح الانتماء إلى وطننا الحبيب، ويظهر حرص بنك الإسكان على تقديم مساهمات فاعلة تخدم المواطنين وتلبي احتياجاتهم.

بدوره، شكر مدير المستشفى الدكتور جهاد البدوي، بنك الإسكان، على دعمه ودوره الفاعل في العمل الخيري والخدمة المجتمعية، مثمنًا هذا التبرع الذي يساهم في تقدم الخدمات الطبية بشكل أفضل.

ويأتي هذا التبرع تأكيدًا على تواجد بنك الإسكان المستمر كراع وداعم ومشارك في المساهمات الاجتماعية، وعلى دوره الفاعل لتعزيز رؤية تنموية ثابتة وواضحة تحمل في طياتها روح المسؤولية تجاه المواطنين، وقد عكس البنك في هذه المساهمة صورة حضارية مشرقة في العمل الاجتماعي.