بنك الإسكان يتعاون مع جمعية النهضة النسائية

تاريخ النشر
لتحسين المستوى التفاعلي للأطفال من ذوي الإعاقة السمعية

رام الله-أخبار المال والأعمال- يسعى بنك الإسكان لإيجاد مفهوم جديد لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته، وذلك من خلال العديد من المساهمات والتبرعات الموجهة للجمعيات الخيرية في مختلف المحافظات.

وفي هذا الإطار، قدم بنك الإسكان تبرعه لتأهيل مجموعة من الأطفال من ذوي الإعاقة السمعية من خلال برامج جمعية النهضة النسائية في رام الله، وذلك ضمن مبادرة عضو الهيئة الادارية للجمعية حنان خلف لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني.

وصرح المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله أن البنك يحرص دائما على تقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات كإحدى الوسائل التي يتبناها في مساهماته ومشاركته للمجتمع المحلي، وذلك في إطار ترجمة واضحة لرؤية البنك بالتزامه بالمشاركة الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية وخاصة بما يخدم ذوي الإعاقة.

وأكد أن بنك الإسكان لا يقتصر دوره على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير حيث يقدم يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع، وبخاصة البرامج التي تخدم الأطفال المرضى وتساهم في تأهيلهم وتوفير حياة نوعية لهم.

بدورها، شكرت رئيسة الجمعية ناديا مصلح، بنك الإسكان على تبرعه الكريم، مشيرةً إلى أن هذه المساهمة ساعدت على توفير أجهزة سمعية ولقاءات تأهيلية تسهل عملية تبادل المعلومات وإيصال الرسالة العلمية والثقافية بأقل وقت وجهد ممكن.

ومن الجدير بالذكر بأن هذا التبرع جاء إيمانًا من ادارة بنك الإسكان بأهمية العطاء وتقديم المساعدة في المكان المناسب وتحت إطار التأهيل والإعداد  للأفراد المحتاجين، حيث توفر هذه المبادرة وسائل تعليمية وثقافية مناسبة تساعد ذوي الإعاقة على الإنخراط بالمجتمع.

1