البنك الوطني يقدم رعايته ليوم ترفيهي لأطفال صندوق النفقة

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- قدم البنك الوطني رعايته لليوم الترفيهي الذي نظمه صندوق النفقة الفلسطيني للأطفال المستفيدين منه في بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله.

وشارك في الفعالية أكثر من 1700 طفل وطفلة، وتخللها فقرات فنية تفاعلية وتعليمية وألعاب ومسابقات ورسم على الوجوه ونشاطات أخرى متنوعة، بحضور مدير عام صندوق النفقة الفلسطيني فاطمة المؤقت، ورئيس بلدية ترمسعيا لافي أديب، ومدير الحسابات الاستراتيجية في البنك الوطني جمال موسى، ومديرة العلاقات العامة في البنك ريم عناني، بالإضافة إلى اداريين وموظفين من الصندوق وطاقم من البنك.

وتعليقا على رعاية البنك للفعالية، أشار موسى إلى سعادته بالتعاون الدائم مع صندوق النفقة الفلسطيني نظرًا للرسالة السامية التي يحملها الصندوق وتقاطع ذلك مع أهداف البنك بتمكين المرأة الفلسطينية ومساندتها في حقوق أطفالها.

وأكد موسى أن الشراكة التي تربط البنك مع الصندوق هي شراكة استراتيجية ممتدة على مدار عدة سنوات من التعاون المستمر.

من جانبها، لفتت المؤقت إلى أهمية الأيام الترفيهية التي ترسخت كتقليد سنوي تأكيدا على دفاعنا عن حق الأطفال في اللعب وضمان الفرص المتساوية لجميع الأطفال للاستفادة من فوائد اللعب في تنمية مهاراتهم وتعزيز نموهم الشامل.

وأكدت أن اللعب له آثار إيجابية في تعزيز التفكير الإبداعي والتخيل والتفكير المنطقي والتحليل وتطوير قدراتهم على حل المشكلات عبر تفاعلهم الآمن مع جميع الأطفال المستفيدين من خدماتنا.

كما أشارت إلى أهمية هذا اليوم وفعالياته وأنشطته في تنمية المهارات الاجتماعية للأطفال، حيث يتعلمون كيفية التعاون والتفاعل مع الآخرين من خلال المشاركة بشكل جماعي في الأنشطة التي تنمي بدورها مهارات التواصل لديهم كما تكسبهم مهارات التفاوض، وتطور لديهم اللغة المكتوبة واللفظية، حيث يمارس الأطفال الحوار ويتعلمون استخدام المفردات وتنظيم الأفكار من خلال الفقرات والأنشطة التفاعلية لتحقيق نمو صحي ونفسي شامل.