غنّام والتأمين الوطنية يسلمان كراسٍ كهربائية لعدد من ذوي الهمم

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- سلمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنّام، ورئيس مجلس إدارة شركة التامين الوطنية عزيز عبد الجواد ومدير عام شركة التأمين الوطنية بشار حسين ووفد من الشركة كراسٍ كهربائية متحركة وأدوات طبية مساندة للعشرات من ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المحافظات؛ لإعانتهم على التحرك والتنقل بشكل يلبي احتياجاتهم، كمساهمة مجتمعية مقدمة من الشركة.

وشددت غنّام، على أن هذه الكراسي تأتي ضمن حلقة العطاء المتواصلة التي تنفذها المحافظة، بهدف الوقوف إلى جانب ذوي الهمم ورسم البسمة على وجوههم، مؤكدة على دور القطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية باعتباره الذراع اليمنى لمؤسساتنا الرسمية.

وشكرت غنّام شركة التأمين الوطنية على هذه المساهمة، مشيدة بدورها المجتمعي وبرامجها الهادفة لتخفيف الأعباء عن مواطنينا، وآخرها إطلاقها لخدمة تأمين المركبات ضد الأضرار الناجمة عن اعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال، دون إخلاء للمسؤولية القانونية والجنائية والمالية للاحتلال عن هذه الحوادث.

بدوره، أكد عبد الجواد أهمية التعاون والتكامل مع المحافظة من أجل الوصول الى الفئات الأقل حظا في المجتمع، مؤكدًا أن الإعاقة لا تلغي الطاقة، وأن الاستثمار في طاقاتهم محفّز للعطاء على الأصعدة كافة.

وأضاف أن الشركة تخصص نسبة من أرباحها لدعم أبناء شعبنا ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية، مشيرًا إلى أن هذه الكراسي جزء من مسؤولية الشركة تجاه أبناء المجتمع الفلسطيني، وإدارة الشريكة سعيدة بهذا التبرع والتعاون والعلاقة المميزة مع المحافظة على مدار السنوات الماضية.