بنك القدس يرعى يوما طبيا مجانيا في مركز شباب الأمعري

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- نظم مركز شباب الأمعري يومًا طبيًا مجانيًا لأهالي المخيم ولكافة المواطنين من محافظة رام الله والبيرة، تحت رعاية بنك القدس وبالتعاون مع مستشفى "المطلع".

وشمل اليوم الطبي الذي استضافه مقر مركز شباب الأمعري في المخيم، خدمات طبية في تخصصات السكري والكشف المبكر عن سرطان الثدي، بالإضافة إلى محاضرات وإرشادات لها علاقة بعدة أمراض، حيث استفاد من خدمات هذا اليوم حوالي 450 مراجعا ومراجعة.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور إن هذا النشاط يأتي كجزء من رعايتنا للأنشطة الرياضية والاجتماعية في مركز شباب الأمعري، ويندرج في إطار التواصل مع المجتمع المحلي وذلك في سياق ممارسة البنك لدوره المجتمعي، وخاصة في القطاعات المهمة كالصحة.

من جهته، أشادت إدارة مركز شباب الأمعري بهذا النشاط المشترك، موضحةً أن المركز يحرص دومًا على تقديم الخدمة للمجتمع المحلي في شتى أنحاء المحافظة، وذلك في سياق ممارسته لمسؤوليته المجتمعية، مؤكدةً أن نجاح اليوم الطبي يشكّل دافعًا للمزيد من العمل.

كما شكرت إدارة مركز شباب الأمعري، بنك القدس على رعايته والشركاء كافة الذين ساهموا في إنجاح فعاليات اليوم الطبي المجاني.

يذكر أن بنك القدس ومركز شباب الأمعري وقّعا مؤخرًا اتفاقية رعاية لأنشطة المركز على الصعيدين الرياضي والمجتمعي خلال العام الجاري.