بنك فلسطين يرعى حفل تخريج مدرسة الإصرار في "المطلع"

تاريخ النشر
جانب من الحفل

القدس-أخبار المال والأعمال- قدم بنك فلسطين رعايته لحفل تخريج وتكريم الفوج السادس من طلبة مدرسة الإصرار في مستشفى الأوغستا فكتوريا "المطلع"، التي تتبع لمديرية تربية القدس، حيث ضم التخريج 27 طالبًا وطالبة من مرضى السرطان والكلى.

وشارك في الحفل، وزير التربية والتعليم مروان عورتاني، ومدير عام مستشفى الأوغستا فكتوريا "المطلع" فادي الأطرش، ورئيس دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في بنك فلسطين ربيع دويكات، ومدير فرع البنك في ضاحية البريد في القدس فادي زكاك، وطاقم من البنك، ومدير عام تربية القدس سمير جبريل، ومديرة مدرسة الإصرار سهى الشويكي، وذوي الطلبة الخريجين، إضافة إلى ممثلين عن الوزارة والمديرية والمستشفى.

وأكد الوزير عورتاني حرص الوزارة الدائم على تقديم خدمات التعليم في كافة المناطق ولجميع الأطفال والطلبة؛ بما يرتكز على أسس العدالة، وتأكيده على أهمية دعم طلبة مدارس الإصرار وتلبية احتياجاتهم وتوفير ما يمكن أن يُقدم من منح دراسية جامعية وغيرها إيمانًا بحقهم في استكمال تعليمهم أسوة ببقية الطلبة.

وعبر الوزير عن اعتزازه بما يقوم به المستشفى وكادر المدرسة من أجل تعليم الطلبة ومراعاة الظروف التي يمرون بها، داعيًا إلى إيلاء المزيد من الاهتمام خاصة في ظل التحديات التي يجابهها التعليم في القدس.

بدوره، أكد الأطرش التزام مستشفى المُطلع بريادته القطاع الصحي الفلسطيني وخلق بيئة مميزة للأطفال المرضى من كافة النواحي الصحية والنفسية والاجتماعية والتعليمية، بما يضمن تقديم أفضل مستويات العلاج.

1