بنك القدس يدعم مستشفى "الشهيد ياسر عرفات" في سلفيت

تاريخ النشر
جانب من تسليم الدعم للمستشفى

سلفيت-أخبار المال والأعمال- قدم بنك القدس، مؤخرًا، دعمه لمستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت، الذي يقدم خدمات طبية وصحية للمواطنين، وذلك في إطار ممارسته لمسؤوليته المجتمعية وإيمانا منه بأهمية المساهمة في الرقي بمستوى القطاع الصحي.

جاء ذلك خلال زيارة مديرة منطقة الوسط لبنك القدس كوين مسعود، ومدير فرع سلفيت محمد سمارة، للمستشفى، حيث قاموا بتسليم مستلزمات طبية لصالح قسم الأطفال، بحضور مدير عام المستشفى محمد الرمحي والطاقم الإداري والطبي.

وقالت مسعود إن "بنك القدس يولى اهتمامًا كبيرًا بمساندة القطاعات الحيوية في فلسطين وفي مقدمتها قطاع الصحة"، وأثنت على الامكانيات والكفاءات التي يتمتع بها مستشفى ياسر عرفات في سلفيت، مؤكدةً أن ذلك يخدم المواطن بشكل خاص والوطن بشكل عام.

ونقلت مسعود شكر وتقدير القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور إلى جميع كوادر المستشفى، على جهودهم التي يقدموها للمواطنين في محافظة سلفيت والمناطق المجاورة. 

من جهته، شكر الرمحي بنك القدس على ما يقدمه من تبرعات ودعم، مؤكدا أن ذلك يعبّر "عن صدق البنك للمجتمع المنتمي له، ويدل أيضًا على اهتمامه بالقطاع الصحي بشكل خاص والمجتمع بكافة قطاعاته بشكل عام"، داعيًا إلى تعزيز العلاقة الاستراتيجية مع بنك القدس.

يدرك بنك القدس تماما مدى أهمية المسؤولية المجتمعية في تحقيق تنمية وتقدم المجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة المؤسسات الوطنية كافة في ترسيخ الدور التنموي بما يحقق أكبر فائدة لمختلف القطاعات المجتمعية، ولذلك يأتي بنك القدس وحسب إحصائيات جمعية البنوك ضمن أوائل البنوك في فلسطين التي تساهم بالمسؤولية المجتمعية.