بنك القدس وبلدية رام الله يوقعان إتفاقية شراكة

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّع بنك القدس اتفاقية شراكة وتعاون مع بلدية رام الله لدعم فعاليات وأنشطة البلدية التي ستنفذ حتى نهاية شهر حزيران 2024، وذلك في الحفل الذي أقامته البلدية مؤخرا للإعلان عن شركائها للفترة المقبلة.

جرى توقيع الاتفاقية بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي دريد جراب، ورئيس البلدية عيسى قسيس، وعدد من الشخصيات الاعتبارية من القطاع الخاص.

وتنص الاتفاقية على تقديم الدعم لبلدية رام الله للمساهمة في تنفيذها الأنشطة والفعاليات المختلفة، في القترة الممتدة من تموز 2023 إلى حزيران 2024.

وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، عبّر جراب عن سعادته واعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية والمساهمة في رعاية أنشطة وفعاليات بلدية رام الله، مؤكدا أن هذه الاتفاقية تأتي انسجاما مع أهداف واستراتيجية البنك في دعم كافة مؤسسات المجتمع المدني في كافة المحافظات، مشيدا في الوقت ذاته بجهود بلدية رام الله والقائمين عليها في تطوير المدينة.

بدوره، أكد قسيس أهمية الحدث باعتباره تجسيدا لحب رام الله والانتماء لها وتكريسا لمفهوم المسؤولية المجتمعية، وقال خلال الحفل: "يجمعنا هذا المساء قاسم مشترك، حبنا والتزامنا وانتماؤنا لهذه المدينة".

جدير بالذكر أن بنك القدس يدرك تماما مدى أهمية دوره في تحقيق تنمية وتقدم للمجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة المؤسسات الوطنية في ترسيخ الدور التنموي بما يحقق أكبر فائدة لمختلف القطاعات، ولإنجاز الأنشطة الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية، ليصل بذلك إلى كافة أفراد المجتمع ويلبي احتياجاتهم.