مواطنة تفوز بـ10 أضعاف رصيدها من بنك الاستثمار الفلسطيني

تاريخ النشر
جانب من تسليم الجائزة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلن بنك الاستثمار الفلسطيني عن الفائزة بجائزة "الـ 10 أضعاف رصيدك كل 10 أيام"، ضمن حملة حساب التوفير "فُرصَتي" التي تم إطلاقها بداية حزيران من العام الجاري.

وكانت الجائزة من نصيب السيدة ميرفت الكسواني، صاحبة الفرصة السعيدة والمدخرة في فرع الإرسال، حيث فازت بجائزة قيمتها 93400 شيقل بالسحب الذي تم في العاشر من حزيران الجاري.

وجرى تسليم الجائزة في فرع الإرسال ضمن فعالية تم من خلالها دعوة الفائزة لزيارة الفرع، حيث تم تسليم الجائزة من قبل المدير العام سميح صبيح وبحضور كل من نائب المدير العام فوزي الجوهري ومدير إدارة الفروع أحمد جبران ومدير العلاقات العامة والتسويق خليل ناصر ومدير فرع الإرسال ثائر عنبوسي وعدد من مسؤولي وموظفي البنك.

وتحدث صبيح خلال فعالية التسليم عن إطلاق حملة حسابات التوفير "فُرصَتي" خلال العام 2023، مشيرا إلى أن هناك فرصة للمدّخرين في بنك الاستثمار الفلسطيني بربح 10 أضعاف رصيدهم  كل 10 أيام، وفرص كبيرة لربح 1000 دولار أميركي يوميا، والفرصة الأكبر جائزة ربع مليون شيقل لرابح واحد في نهاية الحملة.

وأبدت الفائزة سعادتها بفوزها بجائزة الـ10 أضعاف رصيد الحساب، مشيدةً بالخدمات التي يقدمها بنك الاستثمار الفلسطيني وتنوعها، وعلى الرقي في التعامل.

يذكر أن حملة حساب التوفير "فُرصَتي" تستمر حتى 20/12/2023، ويمكن للعملاء الحاليين والجدد الاستفادة من الحملة والدخول بالسحب على الجوائز شريطة توفر مبلغ 100 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى كحد أدنى بالحساب.