بنك القدس يقدم رعايته لمركز شباب الأمعري

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- قدم بنك القدس رعايته لأنشطة مركز شباب الأمعري، الرياضية والاجتماعية.

ووقّع نائب رئيس مجلس إدارة بنك القدس، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي دريد جراب، اتفاقية الرعاية مع رئيس مجلس إدارة المركز جهاد طمليه، بحضور الرئيس الفخري للمركز جمال نمر، وأعضاء مجلس إدارة المركز وممثلي اللجان، وعدد من المدراء الإدارات في بنك القدس.

وشكر طمليه بنك القدس ومجلس إدارته على دعمه الدائم ورعايته للأنشطة الشبابية والاجتماعية والثقافية والتي سيكون له بالغ الأثر على أنشطة النادي، خاصة فريق كرة القدم.

واستعرض طمليه إنجازات مركز شباب الأمعري، وأبرزها الحصول على لقب أول دوري للمحترفين، وعلى العديد من البطولات المحلية، إلى جانب مشاركته في العديد من البطولات العربية والآسيوية، كان أبرزها حصوله على وصافة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي والعديد من البطولات في ألعاب: تنس الطاولة، المبارزة، كمال الأجسام وألعاب القوى.

من جانبه، أعرب جراب عن إعجابه بإنجازات مركز شباب الأمعري، وأشاد بجهود إدارة المركز في الحفاظ على هذا الموروث الوطني بالرغم من شح الإمكانيات.

وأكد بأن بنك القدس سيقف الى جانب المركز ويعمل على رعايته لتستمر إنجازاته ويحافظ على مستواه المعهود، وأن يحسّن من موقعه في الدوري.

من جهته، شكر نمر بنك القدس على رعايته لمركز شباب الأمعري، مشيدا بدور بنك القدس الريادي في دعم الشباب بمختلف المجالات التربوية والثقافية والرياضية والاجتماعية,

وأضاف: نحن سعداء بوجود شراكة حقيقية مع هذه المؤسسة الوطنية التي نعتز بها وبدعمها للرياضة الفلسطينية.

وقام وفد بنك القدس بجولة في كافة أروقة مركز شباب الأمعري، واطلع على كافة مرافق المركز بما فيها الملعب ونادي كمال الأجسام وفندق "راجعين" والعديد من المرافق المختلفة.