بنك القدس يساهم في دعم جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت

تاريخ النشر
جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت تكرّم بنك القدس

رام الله-أخبار المال والأعمال- ساهم بنك القدس، في حفل العشاء الخيري الذي أقامته جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت، مؤخرا، لمناسبة مرور ثلاثين سنة على تأسيسها، والذي يرصد ريعه لدعم صندوق المنح التعليمية.

وحضر الحفل، رئيس الوزراء محمد اشتية، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، ورئيس الهيئة الادارية للجمعية محمد مسروجي، ورئيس إدارة التخطيط الاستراتيجي والتحول الرقمي في بنك القدس زيد جراب، وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

كما تخلل الحفل فقرات متنوعة وكلمات للمتحدثين الذين أكدوا على دور الجمعية الرئيسي في تقديم الدعم للطلبة الأقل حظا وتحقيق التنمية من لحظة تأسيسها لغاية يومنا هذا حتى أصبحت جمعية ممتدة وفاعلة.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم بنك القدس تقديرًا لمساهمته في إنجاح الحفل.

وثمنت الجمعية الدور الريادي لبنك القدس والمتمثل بدعمه المتواصل لعدد من النشاطات والفعاليات التي تسهم في تعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية والاقتصادية بين الجامعة والمجتمع وتوفر المساعدات للطلبة.

تأتي رعاية بنك القدس لهذا الحفل انطلاقا من دوره وحرصه على دعم الجمعيات، وسعيه الدائم والمتواصل لتعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات والهيئات المحلية المختلفة، بما يخدم ويدعم المجتمع الفلسطيني ويعمل على الارتقاء به إلى مستويات أفضل.

وتحظى جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت التي تأسست في العام 1993 بسجل حافل من النجاحات في خدمة ودعم الطلبة ومسيرتهم الأكاديمية في الجامعة، إضافة إلى تقديم أشكال أخرى من الدعم الموجه للطلبة بإطلاق مشاريع تنموية خاصة بهم.