المشروبات الوطنية توقّع اتفاقية مع نادي أبناء حارة النصارى

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقية مع إدارة نادي أبناء حارة النصارى في مقر الشركة بمدينة رام الله، بحضور مدير عام الشركة عماد الهندي ورئيس النادي إلياس كارمي.

ووفقا للاتفاقية فإن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي سترعى فريق الفتيات الخاص بالنادي والذي تشكّل حديثا لينافس في بطولات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الخاصة بالفتيات.

وقال الهندي: "وجدنا في انطلاق نادي أبناء حارة النصارى فرصة جديدة لعشرات الفتيات والأطفال الفلسطينيين لإيجاد طريقهم في عالم الرياضة وكرة القدم تحديدا"، مشيرا إلى أن الشركة تحرص على أن يكون لها مساهمة في دعم أبناء القدس والبلدة القديمة وتوجيههم إلى المناحي التي تصقل موهبتهم وتنمي مهاراتهم"، معتبرا أن دعم فريق الفتيات لكرة القدم سيخلق مجالاً إبداعيا جديدا في كرة القدم النسوية التي تطورت مؤخرا في فلسطين.

وأشار الهندي إلى أهمية إسناد الأندية الصاعدة لا سيما في مدينة القدس التي تتضاعف أهمية دعم النشاطات فيها لاعتبارها المتنفس الوحيد لفتية وفتيات المدينة الذي يتجهون للرياضة بحثا عن نافذةٍ يعبّرون من خلالها عن موهبتهم. مؤكدا أن الاهتمام بالرياضة والجيل الناشئ هو من أهم أولويات الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية.

واعتبر الهندي أن الأندية الرياضية في البلدة القديمة تمثّل حاضنة اجتماعية مهمة ولها دورٌ ريادي في إحداث تنمية شاملة لدى فئة الأطفال والشباب، وهو ما يزيد من أهمية الدعم المقدم لها.

من جانبه، شكر كارمي شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على هذه الرعاية، مبينا أن النادي يضم أكثر من 120 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية.

وأوضح كارمي أن النادي يطمح للمنافسة على البطولات تحت مظلة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. مؤكدًا أهمية إسناد الأندية الرياضية المقدسية وتحديدا المتواجدة في البلدة القديمة لما لها من أثر اجتماعي مهم في صفوف الأطفال والشباب الفلسطينيين.

وبيّن كارمي أن نادي أبناء حارة النصارى يعمل على تنمية الأطفال من خلال ورشات عمل تتناول الجانب البدني والصحي إلى جانب الشق الرياضي.

يذكر أن شركة المشروبات الوطنية تحرص على رعاية العديد من الأندية الرياضية في رياضات كرة القدم وكرة السلة وغيرها، إلى جانب تخصيص جزء من الدعم للأندية النسوية والفتيات في محاولة للارتقاء بمستوى الرياضة الفلسطينية ودعمها.