شركات الاتصالات الأردنية تحتفل بزفاف الأمير الحسين بتغيير إسم شبكاتها

تاريخ النشر
ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وخطيبته رجوة خالد السيف

عمان-أخبار المال والأعمال- أعلنت شركات الاتصالات في الأردن، عن تغيير إسم شبكاتها إلى "الحسين Al Hussein"، احتفالا بقرب زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة خالد السيف.

وفي السياق، أعلنت شركة زين الأردن عن إقامتها احتفالا في الأول من حزيران، بمناسبة عقد قران الأمير الحسين.

وبحسب بيان للشركة، الأربعاء، سيقام الاحتفال على دوار الشعب في العاصمة عمان، وسيبدأ في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بفقرات مميزة وجوائز للحضور، يشتمل الحفل الذي يقدمه الإعلامي محمد الوكيل، والإعلاميتان لورينا قبطي ورزان سلامة، على فقرات فنية متنوعة بمشاركة فرقة معان للفلكلور الشعبي، والفنانين حسام ووسام اللوزي، وسعد أبو تايه، وحسين السلمان.

ودعت شركة زين الأردنيين للمشاركة وحضور الاحتفال والتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة عبر الهاشتاغ #نفرح بالحسين، وهاشتاغ #هذا يوم الفرح، على حسابات شركة زين ومنصات التواصل الاجتماعي.

وكانت الشركة أطلقت أغنية بعنوان "هذا يوم الفرح" بصوت الفنان حسين السلمان، كما قامت بتغيير اسم شبكتها لتظهر على هواتف المشتركين باسم "AL HUSSEIN"، إيذانا ببدء احتفالها بهذه المناسبة السعيدة.

كما أعلنت شركة أمنية عن تغيير اسم شبكتها إلى "AL HUSSEIN"، اعتباراً من اليوم الأربعاء، وذلك في إطار حرصها على المشاركة باحتفالات المملكة بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف.

وهنأت الشركة، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع الأردنيين.

وسيظهر اسم "AL HUSSEIN" على هواتف عملاء ومشتركي أمنية، طيلة فترة الاحتفالات بهذا الحدث الأردني المميز.

وفي سياق متصل، غيرت شركة أورنج الأردن، اسم الشبكة لـ "Istiklal 77" على هواتف المشتركين ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال السابع والسبعين.

وبحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، جاءت هذه الخطوة كجزء من برنامج الشركة الاحتفالي بالمناسبات الوطنية العزيزة على قلوب الأردنيين والذي تحرص على تنفيذه بفعاليات مختلفة لتعكس روح الاستقلال وما تحمله من معاني الفخر والاعتزاز.

وأعلنت الشركة أنها ستقوم بتغيير اسم شبكتها لـ "Al Hussein" يوم الجمعة الموافق 26 أيار، لتشارك الأردنيين والوطن فرحتهم في غمرة الاحتفالات بمناسبة زفاف ولي العهد.

كما أعلنت شركة أورنج الأردن تقديمها منح دراسية تحمل اسم "منح نفرح بالحسين" للطلاب المتفوقين والمحتاجين في جامعة الحسين التقنية بقيمة 100 ألف دينار، وذلك في إطار مشاركة الأردنيين في احتفالاتهم بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد والآنسة رجوة آل سيف.

وبحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، جاء اختيار أورنج الأردن للمنح الدراسية لطلاب جامعة الحسين من واقع اهتمام ولي العهد بالشباب الأردني وتجسيدا لإيمانه بقدراتهم على تحقيق أكبر الإنجازات إذا تم تسليحهم بالمهارات والوسائل اللازمة لتأدية دورهم في العملية التنمويّة كمواطنين فاعلين.

وتحظى جامعة الحسين التقنية برعاية ولي العهد الذي يعد هذا الصرح التعليمي المميز منظومة ترتقي بالشباب لمزيد من الإبداع والابتكار، حيث تم تأسيس الجامعة كمبادرة تابعة لمؤسسة ولي العهد، وتهدف إلى تطوير نموذج تعليم تقني مميّز في الأردن، إضافة إلى رفد سوق العمل المحلي والإقليمي بشباب مدرب ومؤهل في مجالات الهندسة وعلم الحاسوب التقنية.

1