بنك الاستثمار يقدم رعايته الماسية لمهرجان جنين للتسوق 2023

تاريخ النشر
جناح بنك الاستثمار الفلسطيني خلال المهرجان

جنين-أخبار المال والأعمال- قدم بنك الاستثمار الفلسطيني رعايته الماسية لمهرجان جنين للتسوق 2023 والذي اختتمت فعالياته، الثلاثاء، بتنظيم من الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة جنين، وبمشاركة واسعة من الشركات الفلسطينية من مختلف القطاعات والتي عرضت خدماتها ومنتجاتها لزائري المهرجان.

وافتتح المهرجان رئيس الغرفة التجارية عمار أبو بكر، ومحافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب، ووزير الاقتصاد الوطني خالد عسيلي، وعدد من الشخصيات الرسمية، ومدير فرع بنك الاستثمار الفلسطيني في جنين أسامة خليفة وعدد من موظفي البنك.

وشارك البنك في جناح خاص به عرض فيه خدماته المصرفية والخدمات البنكية الالكترونية التي يقدمها من خلال موظفيه المختصين بتسويق الخدمات، لتلبية احتياجات الزوار ومواكبة متطلبات العصر، وتعريف الزوار بالخدمات الالكترونية ومزايا الانترنت البنكي والموبايل البنكي ومدى سهولة ودقة وأمان استخدامها.

وقال مدير عام بنك الاستثمار الفلسطيني سميح صبيح، إن رعاية مهرجان جنين للتسوق تأتي تجسيدا لدور البنك في ترسيخ المسؤولية الاجتماعية وانطلاقا من سياسته العامة في دعم الأنشطة المختلفة، وفرصة لتعريف الجمهور بالخدمات الالكترونية وتطورها بالبنك ومدى سهولة استخدامها وشموليتها، وتشجيعا للتوجه نحو الصناعات والمنتجات المحلية، ودعما لتنشيط الحركة الاقتصادية في مدينة جنين.

وأشاد بدور الغرفة التجارية في جنين في تنظيم هذا الحدث الاقتصادي المهم لدعم الصناعات المحلية.

بدورها، شكرت الغرفة التجارية بنك الاستثمار الفلسطيني على رعايته الماسية للمهرجان للسنة الرابعة على التوالي.