شركتا "أسس" و"سمارت ويب" توقّعان اتفاقية تعاون

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركة "أسس"، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية والمالية، وشركة "سمارت ويب"، الشركة المتخصصة في تطوير البرمجيات، اتفاقية تعاون استراتيجي مشترك.

ووقّع الاتفاقية، مدير التطوير في شركة "أسس" محمد بزار، والمدير العام لشركة "سمارت ويب" محمد الطوري، وبموجبها سيتم تقديم حلول وخدمات إدارية متنوعة أهمها "إدارة علاقات الزبائن" و"الدعم الفني" بشكل شامل.

وأكد بزار، أهمية التحالف الذي بدأته "أسس" و"سمارت ويب" في تحسين جودة الخدمات التي تقدم للعملاء، مضيفا، نسعى من خلال هـذه الاتفاقية إلى جمع خبرة "أسس" في الاستشارات الإدارية وتطوير خدمة العملاء، مع خبرة "سمارت ويب" في تطوير البرمجيات، لتقديم أفضل الحلول للعملاء في جميع أنحاء العالم.

وأشار إلى عزمه للانتقال إلى السوق الإقليمي تحديدا السوق الخليجي، كونه يشكّل منطقة محورية للنمو والتوسع، متطلعا إلى مستقبل مشرق مع هذه الشراكة الاستراتيجية وتعاونا أكبر للعمل على تقديم أفضل الخدمات والحلول للعملاء.

من جهته، ثمن الطوري التعاون الذي جمعهم مع شركة "أسس"، مؤكدا أهمية هذه الشراكة في توفير حلول تقنية مبتكرة للشركات التي تتجه نحو النمو والتوسع في سوق الخليج.

وأشار الطوري  إلى أن هذه الخطوة تأتي في سياق جهود الشركتين لتعزيز مكانتهما في سوق الأعمال، وتطوير مزيد من الحلول التقنية المتطورة لتلبية احتياجات العملاء.

وتعد  "أُسس" شركة متخصصة في مجال الاستشارات المالية و الإدارية والتي تدعمها مجموعة شركات محلية ودولية متخصصة، تعمل على تقديم خدمات شاملة تتضمن خدمات الاستشارات المالية والإدارية، التخطيط الاستراتيجي، تسويق، إدارة العملاء، الإعلان والعلاقات العامة للشركات الصغيرة والمتوسطة في مراحلها المبكرة والمتقدمة في السوق الفلسطينية، لمساعدتها على الانطلاق والتميز بالسوق.

1