الشركة المركزية عابدين للصرافة تفتتح فرعها في بيت لحم

تاريخ النشر
فرع الشركة المركزية عابدين للصرافة في بيت لحم

بيت لحم-أخبار المال والأعمال- ايمانا من مجلس إدارة الشركة المركزية عابدين للصرافة بالوصول الى كافة شرائح المجتمع الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم، بهدف تقديم خدمات الصرافة لهم بشكل سريع، افتتحت الشركة فرعها الجديد في محافظة بيت لحم.

وقال مدير الفرع طارق شاهر عابدين، إن افتتاح فرع الشركة في محافظة بيت لحم، يأتي انسجاما مع استراتيجية الشركة المركزية عابدين للصرافة لتسهيل حياة المواطنين في الوصول الى خدمات الصرافة المتنوعة، من حوالات نقدية إلى كافة انحاء العالم، وصرف العملات للزبائن بأفضل الاسعار الموجودة في السوق.

وأضاف أن الشركة المركزية عابدين للصرافة يتوفر لديها أسعار منافسة جدا لكبرى الشركات الفلسطينية وشركات الصرافة المرخصة. وتوفر الشركة خدمة الحوالات السريعة من خلال Money Gram وكذلك الحوالات الداخلية والخارجية من خلال مراسلي الشركة عبر العالم.

وتابع أن الشركة قد وفرت شاشات لعرض أسعار صرف العملات في مراكز الشركة المنتشرة في محافظات الخليل ورام الله وبيت لحم، بالاضافة الى صفحتها على الفيسبوك، وهذه الخدمة تتيح للمواطنين والتجار وأصحاب العلاقة بأن يكونوا على اطلاع أول بأول على اسعار صرف العملات في ظل المتغيرات الكثيرة التي تشهدها الأسعار.

وأوضح عابدين، بأن الشركة المركزية عابدين للصرافة، تطمح لتوسيع أنشطتها في مجال الصرافة في كافة المحافظات والمناطق الفلسطينية، لكي تكون أقرب من المواطنين والتجار ومساعدتهم في الحصول على الخدمات بشكل سلس وأسرع.