تقديم الخدمات المخبرية ذات الجودة العالية للعاملات في جمعية ياسمين الخيرية

تاريخ النشر
جانب من الحفل

بالشراكة مع بنك الإسكان ومجموعة مختبرات مدلاب

رام الله-أخبار المال والأعمال- إيمانا منّا بمسؤوليتنا المجتمعية تجاه أبناء شعبنا ودعم صمودهم، قدمت مجموعة مختبرات مدلاب في فلسطين وبالشراكة مع بنك الاسكان، مجموعة من الفحوصات الطبية الأساسية لكافة السيدات العاملات في جمعية ياسمين الخيرية، وذلك بمناسبة يوم الأم وشهر آذار الذي يعتبر شهر المرأة، فقد أقيم حفل تكريم لهن بالجمعية تحت شعار "يعطيك العافية"، وبحضور ممثل عن محافظة رام الله والبيرة أحمد الخطيب، ورئيس مجلس إدارة الجمعية عمر أمين وعدد من العاملين والعاملات، والمدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرزالله والمدير الاقليمي لمختبرات مدلاب – فلسطين عبد المعطي خالد النمر، ومدير مختبر مدلاب – الماصيون داليا العتيلي.

وقد قُدمت هذه الفحوصات للسيدات العاملات في مقر الجمعية، من خلال برنامج السحب المنزلي المجاني، والذي يوفر فحوصات مخبرية ذات جودة عالية لجميع السيدات العاملات في الجمعية ووفق المعايير الطبية المعتمدة عالميا.

ورحب أمين بالقائمين على فعالية موظفات جمعية ياسمين الخيرية بمناسبة يوم الأم، وأشاد بالعمل الاجتماعي ومسؤولية المجتمع المحلي تجاه مقدمي ومقدمات الخدمة لذوي الإعاقة، ودورهم في دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية وذلك من خلال رفع كفاءة الموظفين في العمل وتقديم مميزات رعاية صحية خاصة تشمل الفحوصات الطبية.

وشكر كل من مختبرات مدلاب وبنك الاسكان ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام الراعية والداعمة الدائمة للجمعية.

من جهته، أكد حرز الله أن بنك الإسكان ملتزم بشكل دائم بالمساهمة الفاعلة بالمسؤولية الاجتماعية، مشيرا الى أهمية الشراكة المجتمعية مع مؤسسات الوطن لخدمة أبناء شعبنا.

وشكر الموظفات والعاملات على الجهود التي يبذلونها في تقديم الرعاية الصحية والنفسية لنزلاء الجمعية، الأمر الذي ينعكس جليا على التقدم بالحالات التي ترعاها الجمعية.

بدوره، نقل الخطيب تحيات المحافظ ليلى غنام، شاكرا مختبرات مدلاب وبنك الإسكان على هذه اللفتة الكريمة، خاصة أنها تأتي في آذار المرأة ويوم الأم وقبيل حلول شهر رمضان الفضيل، مؤكدا على الشراكة المميزة التي تربط المحافظة مع مدلاب وبنك الإسكان وجمعية الياسمين الخيرية.

وهنأ الخطيب العاملات في جمعية الياسمين وأمهات الشعب الفلسطيني وعلى رأسهن أمهات الشهداء والأسرى بيوم الأم وآذار المرأة، مشيدا بالقطاع الخاص الفلسطيني لأدواره المتميزة ضمن شبكة أصدقاء المحافظة وبصماتهم الدائمة لرسم البسمة على وجوه الفئات الأقل حظا في المجتمع، داعيا جميع شركات القطاع الخاص بأن تقف عند دورها الوطني والمجتمعي، وتراعي احتياجات أبناء شعبنا.

من جانبها، قدمت العتيلي محاضرة توعوية للسيدات عن أهمية عمل الفحوصات الدورية للحفاظ على صحة الفرد، والتي بالتالي ترفع من قيمة انتاجيته.

ولفتت إلى أن "مدلاب" توفر التنوع الكامل للفحوصات الأساسية والعامة والمختصة التي يحتاجها كل مواطن، بتقنيات عالمية وبأحدث الأساليب المخبرية، مراعية في ذلك المهنية والجودة العالمية في تقديم الخدمة المخبرية في عملها، "ومن هنا نذَكر مواطنينا بأننا نوفّر جميع الفحوصات الطبية والمخبرية في مختبراتنا العاملة في كل من محافظة نابلس بفروعنا المتواجدة في شارع سفيان وشارع حطين، محافظة رام الله في فرعي الماصيون والإرسال، في محافظة بيت لحم، وفي محافظة جنين".

يذكر أن مختبرات مدلاب لها خبرة تزيد عن 30 عاما في العمل في قطاع الطب المخبري ومتابعة كل جديد في علم الطب المخبري والتقنية المستخدمة لاجراء الفحوصات.

كما تتميز بتقديم مجال شامل من الفحوصات في كافة التخصصات المخبرية، منها الفحوصات الجينية والفحوصات المتقدمة والفحوصات التشريحية، لتصل إلى ما يقارب 1000 فحص مخبري بإشراف أخصائيين وأطباء مخبريين، مما جعلها من المختبرات المتميزة في جودة ودقة النتائج المخبرية وخدمة المرضى من خلال مختبراتها العاملة في فلسطين في كل من، رام الله، نابلس، بيت لحم، وجنين.

وفي ختام الحفل قام كل من بنك الإسكان ومختبر مدلاب بتوزيع هدايا على العاملات في الجمعية، متمنين لهن دوام الصحة والعافية.