بنك فلسطين يطلق حملة لتأجيل أقساط القروض

تاريخ النشر
ملصق الحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق بنك فلسطين، حملة لعملائه من موظفي القطاعين العام والخاص، تهدف إلى تأجيل كافة أنواع القروض، باستثناء قروض السيارات، القروض الجامعية، وذلك بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل والأعياد المباركة.

وتتيح الحملة لعملاء البنك إمكانية تأجيل أقساطهم الشهرية من شهر إلى 3 أشهر من دون عمولات، ولمرة واحدة خلال فترة الحملة.

وبهذه المناسبة، هنأ مدير عام بنك فلسطين محمود الشوا كافة العملاء، وأبناء شعبنا وأهلنا، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك والأعياد، مشيرا أن هذه الحملة تأتي في سياق استراتيجية البنك التي دأب على تنفيذها منذ سنوات طويلة، للمساهمة في التخفيف عن عملائه من الأعباء الاقتصادية، والتسهيل عليهم للوفاء بالتزاماتهم خلال فترة الشهر الفضيل وعيدي الفطر والأضحى.

بدوره، أوضح مدير إدارة أعمال الأفراد في بنك فلسطين سليم الهودلي أن هذه الحملة تأتي تكريسا لالتزام البنك بتقديم أفضل الحملات والعروض لصالح عملائه، وإتاحة الفرصة أمامهم للتمتع بخيارات متنوعة، وخدمات استثنائية مراعاة لأوضاعهم الاقتصادية خلال الشهر الفضيل والأعياد التي تكثر فيه الالتزامات المرتبطة بالمناسبات الاجتماعية.

وأضاف الهودلي أن الحملة بدأت في الأول من آذار وتنتهي مع نهاية عيد الأضحى المبارك، مؤكدا أن بنك فسطين سيواصل إطلاق المزيد من الحملات والبرامج المختلفة تقديرا لعملائه، بهدف تلبية تطلعاتهم وكافة احتياجاتهم المصرفية، بما يساهم في تحقيق الشمولي المالي.