"الوطنية" تدفع أكبر تعويض في سوق التأمين الفلسطيني

تاريخ النشر
جانب من تسليم التعويض

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلنت شركة التأمين الوطنية، الأحد، عن تعويض بقيمة 3 ملايين دولار لصالح البنك الوطني، في أكبر تعويض في سوق التأمين الفلسطيني.

وقالت الشركة، في بيان: إنها دفعت قيمة التعويض بشيك واحد مستحق الدفع، كون أن البنك من المستفيدين من الخدمات التأمينية لشركة التأمين الوطنية، وعليه تم تسليم الشيك لإدارة البنك في مقره في رام الله.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة التأمين الوطنية عزيز عبد الجواد: إن دفع هذا التعويض يعكس رؤية الشركة بالوفاء بالتزاماتها تجاه زبائنها، من خلال توفير أفضل الخدمات التأمينية والعمل بشفافية ونزاهة، "وهذا دليل واضح على قوة الشركة وملاءتها المالية وقدرتها على تسديد كافة تعويضات زبائنها نقداً، مهما بلغت قيمتها، دون أي شيكات آجلة أو تقسيط، ما يمنحها موقع الصدارة بين شركات التأمين العاملة في سوق التأمين الفلسطيني".

ولم يذكر البيان تفاصيل الحادث المعوّض عنه.

بدوره، شكر رئيس مجلس إدارة البنك الوطني سمير زريق شركة التأمين الوطنية على وفائها والتزامها بكافة متطلبات التعويض، وسرعة التسديد ومتابعتها للحادث بمهنية.

وأضاف: "سعداء جداً بالتعامل مع شركة التأمين الوطنية، ونؤكد أننا كنا وما زلنا وسوف نستمر بالعمل مع هذه الشركة العريقة والتي تعمل بمصداقية وشفافية ومهنية عالية".

و"التأمين الوطنية" من أولى شركات التأمين الفلسطينية، تأسست العام 1992، وحافظت على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 30 عاماً.