غرفة تجارة رام الله و"بالتل" تبحثان سبل التعاون المشترك

تاريخ النشر
المشاركون في اللقاء

رام الله-أخبار المال والأعمال- بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة، ومجموعة الاتصالات الفلسطينية "بالتل"، سبل التعاون المشترك، خلال لقاء عقد في مقر المجموعة الرئيسي برام الله.

وشارك في اللقاء، رئيس الغرفة عبد الغني العطاري ونائبه محمد زيد النبالي، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة: زاهر حميدات، ناجح القاضي، محمد عابدين وسعدي الخليل، والرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عبد المجيد ملحم، ونائبه إبراهيم خرمان، ومدير إدارة التسويق في شركة جوّال علاء حجازي.

وأثنى العطاري على نمو وتقدم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين ومواكبته للتسارع العالمي الذي يشهده هذا القطاع، مثمنا الدور الرئيسي لهذا القطاع الحيوي في استقطاب آخر ما تتوصل إليه التكنولوجيا وطرحه بين يدي المواطن الفلسطيني، بما ينعكس بشكل إيجابي على تسهيل الأعمال وسرعة الإنجاز وتوفير مقومات التواصل.

من جهته، أكد النبالي "الدور المهم الذي تقدمه مجموعة الاتصالات الفلسطينية كونها المشغل الأكبر للأيدي العاملة على مستوى القطاع الخاص الفلسطيني"، كما أنها "تستوعب على الدوام الكفاءات الفلسطينية المتميزة في شتى المجالات".

واستعرض ملحم تطورات عمل مجموعة الاتصالات، وأبرز القفزات التي حققتها خلال العقدين الماضيين، مشددا على أنها تعمل في ظروف استثنائية فرضت على السوق الفلسطيني، ورغم ذلك استطاعت أن تكون مواكبة بل وفي الصفوف الأولى على الصعيد الإقليمي.

وشكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة على زيارتهم لمجموعة الاتصالات، مثمنا دورهم المهم في علاقاتهم الايجابية مع شركات القطاع الخاص في المحافظة.