"الإسلامي العربي" يجري السحب على الجائزة الكبرى الثانية لحملة حسابات التوفير

تاريخ النشر
جانب من إجراء السحب

رام الله-أخبار المال والأعمال- أجرى البنك الإسلامي العربي، اليوم الاثنين، السحب على الجائزة الكبرى الثانية لحملة حسابات التوفير "عشرة وخمسمية"، في فرع البيرة، بحضور كبير من عملاء البنك والشخصيات الاعتبارية.

وكانت الجائزة وقيمتها 250,000 شيقل من نصيب سعيدة الحظ منى إبراهيم محمود عياش من فرع البنك في قلقيلية. 

وهنأ المدير العام للبنك الإسلامي العربي الاستاذ هاني ناصر الفائزة بالجائزة الكبرى، شاكراً لها ثقتها في البنك، ومتمنياً أن يكون هذا العام وهذه الجائزة بداية خير لها وتحقق أهدافها وطموحاتها.

كما أكد أن البنك الإسلامي العربي ومنذ سنوات طويلة يطلق برامج وحملات لحسابات التوفير، وقد فاز واستفاد من جوائزها مئات العملاء، حيث تهدف إلى مكافأة العملاء وتشجيع المواطنين بشكل عام على ثقافة الادخار وتعزيز مبدأ الشمول المالي لكافة فئات المجتمع.

كما أشار الى أن هذه الحملة والحملات السابقة كانت جميعها ضمن أحكام الشريعة الإسلامية وبموافقة هيئة الرقابة الشرعية في البنك، وقال: "إن شاء الله سوف نستمر على هذا النهج وسيقدم البنك هذا العام أيضاً حملة جديدة ومتميزة لأصحاب حسابات التوفير".

وأضاف أن البنك يتجه بقوه نحو رقمنة الخدمات المصرفية ليكون دائما البنك السباق نحو الريادة، كما نسعى أيضا إلى تعزيز مبدأ الاستدامة وعكس ذلك على كافة أنشطة وأعمال البنك. 

بدوره، أوضح مدير العلاقات العامة والتسويق في البنك أحمد سرطاوي أن حملة التوفير التي أطلقها البنك قدمت جائزة يومية بقيمة 10,000 شيقل فاز بها  106 عملاء، بالإضافة إلى فوز اثنين من العملاء بالجوائز  الكبرى قيمة كل منها 250,000 شيقل، حيث تم السحب على الفائز بالجائزة الكبرى الأولى بتاريخ 2/10/2022، والسحب على الجائزة الثانية اليوم بتاريخ 2/1/2023.

وأضاف أن البنك سيستمر في حملاته، ودعا العملاء والجمهور بشكل عام إلى الادخار مع البنك للفوز بالجوائز والحصول على الخدمات المميزة التي يقدمها البنك.