بنك الإسكان يتبرع بأجهزة مكتبية لبلدية الرماضين

تاريخ النشر
جانب من تسليم التبرع

الخليل-أخبار المال والأعمال- في إطار الجهود الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وسعيا منه لإيجاد مفهوم جديد لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته، من خلال مجموعة من المساهمات والتبرعات الموجهة للمرافق الخدماتية والبلديات في مختلف المحافظات، قام بنك الإسكان مؤخرا بتقديم ماكينة تصوير وجهاز حاسوب لبلدية الرماضين بمحافظة الخليل.

وقال المدير الاقليمي للبنك أسامة حرز الله إن بنك الإسكان يحرص دائما على تقديم الدعم للمؤسسات الخدماتية والتي تعنى بتوفير المتطلبات الأساسية للمواطنين في المدن والتجمعات الفلسطينية، وذلك ضمن التزامه بالمشاركة الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية، بما يساهم بشكل فعال في تطوير وتوفير الخدمات المقدمة لأبناء شعبنا حيثما تواجدوا.

وأكد أن البنك لا يقتصر دوره على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير حيث يقدم يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع.

بدوره، شكر رئيس بلدية الرماضين أحمد سليمان الزغارنة، بنك الإسكان لاستجابته لحاجه البلدية، حيث ساعدت هذه المساهمة في تسهيل إجراء الأعمال المكتبية للبلدية وسد حاجتها في قسم المياه من طابعة وجهاز حاسوب، مما سهل القيام بالأعمال وإنجاز المهام المكتبية بسهولة التي تعود بالنفع وتحسن من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويأتي هذا التبرع انطلاقا من حرص الـبـنـك على التفاعل مع آمال ومتطلبات شعبنا، وايمانا منه بأهمية توفير وسائل حديثة تساعد بإيجاد بيئة عمل رافعة وداعمة للتطور والتقدم بما يخدم المواطن ويسهل حياته على هذه الأرض الطيبة.