شركة محمد خطيب تشارك في معرض فلسطين العقاري 2022

تاريخ النشر
زيارة رئيس الوزراء محمد اشتية لجناح شركة محمد الخطيب للعقار والاستثمار في المعرض

رام الله-أخبار المال والأعمال- شاركت شركة محمد خطيب للعقار والاستثمار في معرض فلسطين العقاري 2022، والذي يقام لمدة ثلاثة أيام في فندق الميلينيوم بمدينة رام الله بتنظيم من اتحاد المطورين العقاريين، وشركتي "Eventive" للعلاقات العامة وإدارة الحدث، و"UTC"، تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وبحضور رئيس الوزراء محمد اشتية ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، وعدد من المسؤولين في حضور رسمي واسع، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الشركات العقارية والبنوك.

وحول المشاركة في المعرض، عبر محمد خطيب، مدير شركة محمد خطيب للعقار والاستثمار، عن سعادته بالمشاركة في معرض فلسطين العقاري 2022، خاصة وأن المعرض العقاري يعد من الأحداث البارزة والمهمة التي تعقد فلسطين، كون قطاع العقارات من القطاعات الحيوية والأكثر جذباً للاستثمار سواء داخل فلسطين أو خارجها.

وأشار إلى أن هذا المعرض يعد فرصة لتعريف الجمهور بطبيعة العمل بالقطاع العقاري ونجاحاته ومشاريعه المنفذة، فضلاً عن أنه سيكون فرصة لتشجيع جمهور المستثمرين على الاستثمار في القطاع العقاري، خاصة وأن المعرض يقدم عروضا متنوعة لزواره.

وأضاف الخطيب: "سيشكل معرض فلسطين العقاري منصة مهمة ونقطة تواصل تجمعنا مع المطورين المحليين والمستثمرين العقاريين تحت سقف واحد،  والذي بدوره سيسهم بالاطلاع على تطورات هذا القطاع والتنافس في تقديم الأفضل للجمهور الفلسطيني.

وتابع: "إننا في القطاع العقاري نسعى لتطوير القطاع العقاري وتقديم شقق ومنازل بمواصفات عالية تلبي متطلبات المواطن الفلسطيني وترفع مستوى الرفاهية في شقة العمر"، داعياً إلى ضرورة الاستثمار في المزيد من العقارات والتي بدورها تسهم في تعزيز صمود المواطنين في أرضهم والحفاظ عليها".

يشار إلى أن شركة محمد خطيب للعقار والاستثمار من الشركات العقارية المهمة في فلسطين، والتي نفذت مشاريع متعددة منذ نشأتها، أهمها بيسان 5، بيسان 6، برادايس، Dream House، Moon Palace، إضافة إلى مشاريع فلل في أريحا.