"الإسلامي الفلسطيني" الراعي الاستراتيجي لمعرض فلسطين العقاري 2022

تاريخ النشر
زيارة رئيس الوزراء ومحافظ رام الله والبيرة لجناح البنك على هامش افتتاح المعرض

رام الله-أخبار المال والأعمال- برعاية استراتيجية من البنك الإسلامي الفلسطيني، انطلقت فعاليات معرض فلسطين العقاري 2022 في فندق الميلينيوم بمدينة رام الله، بمشاركة عشرات الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري محلياً ودولياً.

وافتتح المعرض رئيس الوزراء د. محمد اشتية، بحضور مؤسساتي ورسمي واسع، فيما حضر من جانب البنك الإسلامي الفلسطيني مساعدا المدير العام زايد شقير وحاتم عرينات ومدير منطقة الوسط عبد الله المساعيد وعدد من مدراء الدوائر والفروع والمكاتب.

ويقدم البنك من خلال جناحه الخاص في المعرض، عروضا خاصة للزوار في مجالات البطاقات والتمويلات العقارية وغيرها من الخدمات والمنتجات المصرفية الأخرى.

وفي تعليقه على رعاية البنك للمعرض، قال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني د. عماد السعدي إن معرض فلسطين العقاري 2022 يعتبر الحدث الأبرز سنوياً في فلسطين في مجال التطوير العقاري ويسهم بشكل كبير في تنشيط الحركة العقارية ويشكل فرصة لتعريف المواطنين على أبرز المشاريع القائمة ومزاياها المختلفة والخيارات المتاحة أمامهم لتملك العقار الذي يناسبهم.

وأوضح السعدي أن الهدف الأساسي من رعاية البنك للمعارض والمهرجانات المختلفة هو تقديم الدعم لها، والمساهمة في إنجاحها لما لها من أهمية في تحريك عجلة الاقتصاد وتنمية القطاعات المختلفة.

وأضاف السعدي: "انطلاقاً من أهمية المشاركة في هذه الفعاليات والمؤتمرات قدم البنك خلال العام الحالي رعايته للعديد من المعارض والمهرجانات على مستوى الوطن مثل مهرجان جنين للتسوق 2022 ومهرجان نابلس للتسوق 2022 ومهرجان صيف تشامبيونز للتسوق 2022 في غزة ومعرض فلسطين الغذائي في بيت لحم".

ويُنَظم معرض فلسطين العقاري 2022 من قبل اتحاد المطورين العقاريين وشركتي ايفنتف للعلاقات العامة ويو تي سي للاستثمار والعقار.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزة أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ومجلته "The Banking Executive".